"'نجم نجران'."لم يتعرف بيلتريل على الكلمات غير المألوفة التي تدفقت من فمه.
"ماذا...نجم؟"
عندما رأى الرجل أن بيلتريل لم يفهم الكلمة التي قالها، ابتسم الرجل.
"إنه مصطلح لطيف يعني الجنة. نجمة الجنة. مكان تم إنشاؤه فقط لخلاص إخواننا. ونحن نحتقر القمامة مثلك أكثر."
هل ظننت أنني لن أعرف ما الذي كنت تفعله في قبو المبنى الخارجي؟ يبدو أن عينيه الباردتين عديمتي الدفء تشيران إلى ذلك. في تلك اللحظة، أدرك بيلتريل غريزيًا أن هذا الرجل كان ينوي قتله وارتجف بشدة.
السبب الذي جعله ينقذ بيلتريل للأخير لم يكن فقط لأنه كان كاهنًا كبيرًا أو بسبب مكانته العالية. لقد أراد ببساطة أن يسبب رعبًا أطول وألمًا أكبر لفريسته.
"لا، كنت، كنت مجرد، كنت فقط أقوم بإجراء الأبحاث..."
"بحث.... تلك الدراسة المقززة حيث كنت تحاول إيجاد طريقة لتحويل الإنسان إلى مستيقظ عن طريق استبدال دمه بالكامل بدم المستيقظ؟ أم أنك تتحدث عن التجربة اللعينة لمعرفة ما إذا كان المستيقظ في الحرارة يمكن أن يعطي ولادة طفل ليس ملعونًا من سلالة عائلتك اللعينة؟ هناك الكثير جدًا بالنسبة لي حتى أعرف ما الذي تتحدث عنه."
سخر الرجل الذي كان محترمًا ذات يوم من بيلتريل بعيون جليدية.
"هذا ليس ما تسمونه البحث."
"آه، آهه!"
وما إن انتهى الرجل من كلامه، حتى بدأت الجثث من حولهم في النهوض والزحف نحوهم. كافح بيلتريل للهروب من الأيدي الممتدة لجثث مساعدي الكهنة المتشبثة بعيون فارغة، لكن ساقيه شعر بأن ساقيه متجذرة في الأرض.
"لا!"
أمسكت أيدي تشبه المخالب بأطرافه، ومزقت أسنانه المبللة بالدم لحمه. على الرغم من الأصوات المروعة لتمزق اللحم وتكسير العظام، إلا أن عقله كان صافيًا بشكل مؤلم، إلى حد الجنون. صرخ بيلترايل من الألم المؤلم.
"آآه! أنقذني! أنا أعترف بأنني ارتكبت خطأً! من فضلك، أبعد هذه الأشياء عني!"
"ألم تتجاهلهم عندما قال الأشخاص الخاضعون للاختبار نفس الشيء؟"
تردد صدى كلمات الرجل البطيئة بوضوح وسط الألم. هز بلتريل رأسه وهو يصرخ.
"كان كل ذلك من أجل أطفال العائلات التي تعاني من "دم البركة"! هل من خطيئة البحث من أجل الأطفال الذين ولدوا ليموتوا على الفور!"
""دم البركة"، يا لها من مزحة. إنه "دم ملعون"، أليس كذلك؟ إذا كانت نعمة حقًا، فهل سيكون القمامة مثلك يائسًا لمقاومتها؟ أليس كل ذلك نتيجة لجهودكم الكبيرة؟ الرغبة الجشعة في القوة المحرمة؟"
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Storie d'amoreوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...