الخيوط الزرقاء ترمز إلى الشخص الذي خدم الإمبراطور بشكل مباشر، والعقد الخمس تمثل أكثر من خمسين عاماً من الخدمة في القصر. ترمز الشرابة الذهبية إلى أشعة الشمس الساطعة، وهو امتياز لا يتمتع به سوى رئيس حاضري الإمبراطور.ولم يتذكر يودر رؤيته في حياته السابقة. يبدو أن الرجل قد اختفى مع وفاة الإمبراطور الحالي.
"جلالة الملك ينتظرك في القصر الثاني. من فضلك اتبعني."
"أنا هنا اليوم ليس بصفتي دوق بيليتا ولكن كقائد لسلاح الفرسان. وسأكون ممتنًا إذا تمكنت من مخاطبتي وفقًا لذلك."
"آه، في الواقع. لقد قصرت ذاكرة هذا الرجل العجوز."
بدا كبير المضيفين مألوفًا تمامًا لكيشيار. لم يفوت يودر النظرة السريعة والحذرة التي ألقاها على أعضاء سلاح الفرسان.
"..."
لم يجرؤ أعضاء سلاح الفرسان على التنفس أثناء مرورهم عبر الممر الطويل والحديقة. ومن بينهم، كانت كنا هي الأكثر توتراً إلى حد بعيد.
رأى يودر أن عادتها المتمثلة في انحناء رأسها والمشي منخفضًا بشكل مفرط كانت مستمرة للسلوك الغريب الذي أظهرته قبل وصولها إلى هنا.
بدت وكأنها تريد إخفاء مظهرها عن أنظار الآخرين. كان يشعر بالفضول بشأن السبب، لكن في هذا الموقف الهادئ، أعرب عن أسفه لأنه لم يستطع إجراء محادثة.
اجتاز المضيف الرئيسي الممر الثالث بثقة ومشى عبر الحديقة. وبما أنه ذكر القصر الثاني، فسيتعين عليهم عبور بضعة ممرات أخرى. ومع ذلك، على الرغم من المشي لفترة طويلة داخل القصر، لم يكن هناك أي علامة على وجود أشخاص في قصر الشمس.
في ذكرياته عن حياته السابقة، كان قصر الشمس دائمًا يعج بالعديد من الحضور، والنبلاء الزائرين للجمهور الإمبراطوري، والدبلوماسيين الأجانب. بدا هذا الهدوء غريبًا بالنسبة ليودر، لكن بدا أن رئيس المرافقة وكيشيار معتادان عليه.
'هل قصر الشمس خالي من الناس بسبب مرسوم الإمبراطور الحالي؟'
تماما كما كان يعتقد ذلك، توقف رئيس المرافقة فجأة.
"شخص ما قادم."
وبعد لحظات، كما قال، شعروا بوجود عدة أشخاص قادمين من وراء البركة على الجانب الأيمن من الحديقة. بمجرد أن رأوا القائد كيشيار وأعضاء سلاح الفرسان، توقفوا في انسجام تام.
ومن الأحزمة التي حول خصورهم كانوا حاضرين. ومع ذلك، فإن الأحزمة التي كانوا يرتدونها كانت حمراء غامقة مثل الشفق. عرف يودر ما يعنيه هذا اللون الأحمر.
كان اللون الأحمر هو لون ولي العهد، مستقبل الإمبراطورية.
ولم يكن ولي العهد الحالي سوى الإمبراطور، كاتشيان لا أور، الذي سيخدمه يودر حتى وفاته في المستقبل.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...