part 121

87 8 1
                                    



'يبدو أنه عاد بسلام من هارتان.'

يودر، الذي نقر بلسانه داخليًا على الشخص الذي أظهر بشكل علني عدم رغبته في الحضور، شعر فجأة بنظرة شخص ما موجهة إليه وقام بتحويل عينيه.

"..."

كان صاحب النظرة صبيًا يجلس قطريًا خلف كيولي دا دياركا. بمجرد أن التقت أعينهم، أدار الصبي ذو الملامح الجميلة كالدمية، وشعره المحمر، رأسه على الفور في اتجاه مختلف.

'لا أعتقد أنني رأيت وجهه من قبل... من هو؟'

ومع ذلك، لم يُمنح يودر الفرصة للتفكير في هوية الصبي. كان ذلك بسبب ظهور كيشيار مع مساعده ناثان زوكرمان في مقعد كبار الشخصيات.

"ها، صاحب السمو الدوق بيليتا!"

"يعيش الدوق بيليتا! يعيش الإمبراطور!"

انطلق الهتاف من القسم الذي تجمع فيه المؤمنون العاديون، بصوت أعلى بكثير مما كان عليه عندما ظهر ولي العهد. ورفع كيشيار يده بخفة معلنا الهتاف، ثم اقترب من ولي العهد وتبادل معه التحية.

وبينما كانوا يتحدثون ظاهريًا كأعضاء في العائلة الإمبراطورية، كان الهواء بينهم متوترًا. عند مشاهدة ولي العهد كاتشيان، الذي كان يسلم بعض الكلمات إلى كيشيار بابتسامة، شعر يودر بمشاعر غير مألوفة.

'يبدو أن ولي العهد كاتشيان يكره كيشيار بشكل علني. كان دائما هكذا؟'

كان يودر، الذي كان مساعدًا مقربًا للإمبراطور لفترة طويلة منذ اعتلاء كاتشيان العرش، يعرف جيدًا كيف تبدو عيناه عندما كان في حالة مزاجية سيئة للغاية. بدا ولي العهد الشاب، الذي كان بالكاد في أواخر سن المراهقة، غير قادر على إخفاء مشاعره بالكامل.

'لم أكن أعرف متى رأيته مع كيشيار في حياتي السابقة...'

طوال المهرجان، اعتقد يودر أن الشخص الذي يسبب المشاكل حول سلاح الفرسان هو الدوق دياركا، حتى لو بدا ظاهريًا أنه ولي العهد. لقد اعتبرها مجرد محاولة للقضاء على التهديد الناشئ لسلاح الفرسان حديثًا والذي لا يمكن أن يشكل تهديدًا حقيقيًا لفصيل ولي العهد.

ومع ذلك، عند رؤية هذا التعبير، تساءل يودر عما إذا كانت إرادة ولي العهد أكثر انخراطًا في هذه المسألة مما كان يعتقد في البداية.

'في السابق، بمجرد اعتلاء الإمبراطور كاتشيان العرش، تقاعد كيشيار بسرعة وتوفي بعد فترة قصيرة... لم أفكر أبدًا في علاقتهما.'

لكن عند التفكير، كان كاتشيان هو من أصدر الأمر باغتيال كيشيار. الحقيقة الواضحة بدت غير مألوفة بشكل غريب.

لقد جعله يعتقد أن ذكرى اليوم الذي ذهب فيه لقتل كيشيار ربما تكون مشوهة. ربما كانت هناك ظروف غير معروفة له مخفية في أوامر كاتشيان، والتي كان يعتبرها حتى الآن قرارات سياسية بحتة.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن