وبعد لحظة توقفت العربة. كانت واجهة قصر ديلوما، وهو أكبر مبنى داخل السور الثاني للمدينة، عبارة عن تدفق مستمر للعربات القادمة والمغادرة، حتى أنها كانت تشكل جبلًا تقريبًا. وكان حفل توزيع الجوائز الخاص، الذي أقيم لتكريم كل من عمل طوال العام، يشهد دائمًا مشاركة ما لا يقل عن 500 شخص. ولكن هذا العام، تمت دعوة سلاح الفرسان بالكامل، مما جعل الحشد أكثر إرهاقًا.ارتدى لينور، الذي كان ينوي البقاء غير واضح، زيًا رسميًا تقليديًا، وأبقى رأسه منخفضًا وهو يدخل القصر بسرعة. ومع وجود الكثير من الناس حوله، لم ينتبه أحد كثيرًا إلى أولئك الذين يمرون بجانبهم. لقد شعر بالارتياح.
وعندما اقترب من أحد الخدم العشرة الذين كانوا يتفقدون الحاضرين بشكل محموم، وأعطى اسمه، وقدم شارة هويته، تصلب الرجل ورفع رأسه وحدق في لينور. وبعد توقف، أعاد الشارة وأشار بأدب إلى الداخل بانحناءة.
"من فضلك، ادخل."
كان الحفل في قصر ديلوما يحتوي على مناطق مقيدة بالدخول بناءً على مكانة وأهمية الحاضرين. أولئك الذين هم من مكانة أدنى نسبيًا ظلوا في الطابق الأول، لكن الأفراد 'المهمين حقًا' مُنحوا الحق في الدخول مباشرة إلى الطابق الثاني. كان النبلاء الأقوياء والفرسان المشهورون والسحرة والمبعوثون من الدول الأجنبية الذين زاروا الإمبراطورية للاحتفال بمهرجان الحصاد هذا هم الأبطال هنا.
توجه لينور مباشرة إلى الطابق الثاني. كان هناك الكثير من الناس، لكن الكراسي القليلة الموضوعة في الجزء الأكثر وضوحًا من القاعة الشاسعة كانت فارغة. كانت هذه الكراسي مخصصة للإمبراطور والإمبراطورة وولي العهد ودوق بيليتا، من بين أفراد العائلة الإمبراطورية الآخرين.
ومع ذلك، كان الإمبراطور غائبًا عن هذه الحفلات لبضع سنوات الآن، مشيرًا إلى سوء الصحة وتفويض واجباته إلى الإمبراطورة، لذلك افترض الحاضرون بطبيعة الحال نفس الشيء لهذا العام.
'يبدو أن ولي العهد لم يصل بعد.'
"لقد قام بفحص الحاضرين سراً. على الرغم من الحادث الكبير في بيت أبيتو، كان الطابق الثاني من قاعة ديلوما هادئًا وكأن شيئًا لم يحدث. مع عدم وصول سلاح الفرسان بعد، تجمع أكبر حشد حول أشهر شخصية أجنبية، الأمير الثاني لمملكة نيللارن.
شعر لينور بغضب غريب ومرارة وهو يشاهد الحاضرين الثرثارة يتبادلون الابتسامات الأنيقة. لم يجعل قبضته هذه المشاعر تختفي.
"لا يمكن، إنه حقًا السيد الشاب لينور."
ثم، تعرف شخص ما على لينور وبدأ محادثة. فوجئ لينور، واستدار ليجد بعض النبلاء الشباب ذوي الوجوه المألوفة، وعبس. عندها فقط ركزت نظرات الجميع عليه.
"كيف أتيت؟ سمعت أن بيت أبيتو لن يحضر هذه المرة. هل غير الدوق رأيه؟"
"حسنًا، يمكنك أن تقول ذلك."
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Storie d'amoreوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...