بدأ صدى الهتافات يتردد من بعيد. لقد كان ظهور سلاح الفرسان. من خلف الجدار الشفاف، المشبع بالسحر، شاهد ولي العهد والدوق دياركا رجلاً يمتطي حصانًا أبيض بجرأة على رأس المجموعة. كان الدوق بيليتا، كيشيار لا أور، الرجل الذي تحدثوا عنه للتو، هو الذي لوح بابتسامة هادئة على وجهه.ضاقت عيون ولي العهد، وكان مشهده يتذكر أسطورة حاكم الشمس، الذي قلب ألف نجم مندفعاً نحو الأرض وارتفع في النهاية ببراعة.
"...يبدو بصحة جيدة في كل مرة أراه."
"أنت على حق. من كان يتوقع أن يعيش الدوق بيليتا بصحة جيدة في هذا العمر؟"
ارتشف الدوق دياركا نبيذه القرمزي الشفاف، وهو يضحك بهدوء.
"القدر يمكن أن يكون قبيحًا جدًا."
"نعم بالفعل. قبيح بشكل لا يصدق. بالنسبة لشخص ما، يبدو الأمر كما لو أن نعمة الحاكم موجودة بالفعل.
انتقلت نظرة ولي العهد إلى ما هو أبعد من كيشيار إلى المواكب ذات الزي الداكن خلفه. أولئك الذين لم يجرؤوا على الحلم بمثل هذا المكان منذ فترة قصيرة ارتدوا ابتسامات مشرقة بدا أنهم يسخرون منه. عندما أدار ولي العهد رأسه وغرق بعمق في الكرسي الفخم، شعر الدوق دياركا بسرعة بعدم الراحة وكسر الصمت.
"مهما كانت نعمة الحاكم قوية، فهي في النهاية لعنة. تذكر أن الشيء الأكثر أهمية هو القوة، أليس كذلك؟"
"..."
"الآن هذه القوة بين يديك يا صاحب السمو. ومع ذلك، هل تشعر بالتهديد من قبل الدوق بيليتا؟"
"ليس هناك سبب لذلك."
عند سماع الرد المقتضب، ابتسم الدوق دياركا مثل الجد الذي ينقل الحكمة.
"صحيح. كل ما يستطيع دوك بيليتا فعله هو لعب هذه الألعاب الصغيرة. بغض النظر عن الطريقة التي يحاول بها التعويض عن دونيته، فإن ذلك لا يغير من سيقود هذه الإمبراطورية في المستقبل."
هبطت نظرة الدوق دياركا الجليدية على رأس كيشيار وهو يقترب بثبات. كان الدوق الشاب الذي انعكس في عينيه وجودًا مزعجًا ومزعجًا حقًا.
"نحن بحاجة إلى توضيح هذه الحقيقة هذه المرة."
أخيرًا، التقى ولي العهد الأمير كاتشيان بنظرة الدوق دياركا بشكل مباشر. ارتفع الضحك فوق عينيه الداكنتين الشبيهتين بالجواهر، ويشبهان عيني الدوق.
"جيد. أنا أتطلع إليها."
"ستبدأ الاستعدادات قريبًا، لذا يرجى الاستمتاع بها."
عندما انتهت كلمات الدوق دياركا، اندلعت صرخة حادة من وسط الحشد الذي كان يهتف سابقًا. قام ولي العهد بإسناد ذقنه بشكل عرضي، ونظر إلى الفرسان الذين لم يتمكنوا من إخفاء ارتباكهم وسط الحشد المذعور.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...