Part 27

136 24 0
                                    




"اعتذاري. لقد أمضينا عامين هنا لا نقوم بأي شيء سوى واجب الدورية، وجميعهم متساهلون قليلاً وسكارى، لذا يرجى تفهم ذلك."

كان هناك العديد من عامة الناس داخل سلاح الفرسان على دراية بمثل هذا المشهد، لذلك لم يقولوا شيئًا. وكان الشيء نفسه ينطبق على يودر. ولكن كان من المفاجئ بعض الشيء أن فارس بيليتا، الذي كان يعتقد أنه قد يقول شيئًا ما، أومأ برأسه دون سعال.

اعتقد يودر أنه كان إلى جانب كونه غير متحيز مع سيده، كيشيار، ولكن ربما كان هناك شيء آخر بالنسبة لهم.

'بالمناسبة، اسم هذا الجندي هو سونز. سونز... هو سونز؟'

حاول يودر أن يتذكر شخصًا باسم سونز، أو باسم عائلته. لكنه ما زال لا يتذكر جيدًا.

في الوقت الذي ظن فيه أنه سيصل إلى مكان ما، توقف سونز عن المشي أمام مبنى يقع في مكان مهجور.

"هذا هو السكن الذي لدينا. إنه صغير، لكن معظم المباني هنا هكذا. لا يجب أن تواجه مشكلة كبيرة في النوم لبضعة أيام.

"شكرا لك."

وشكره جاكاني نيابة عن الجميع.

"أنه لا شئ. إذن اعذرني، ولكن... هل كان هذا هو دوق بيليتا الذي ذهب معكم سابقًا؟"

كان سونز فضوليًا بشأن هذا الأمر منذ فترة، لكنه سأل بعناية بتعبير واضح أنه لا يستطيع أن يسأل.

"أجل."

فتح سونز عينيه على مصراعيه وفتح فمه عندما رد الشخص الذي لعب دور المرشد في بيليتا نايتس ببساطة.

"كما هو متوقع! يا إلهي، لم أعتقد أبدًا أنني سأرى رجلاً وصل إليه دماء حاكم الشمس في حياتي. لم أستطع أن أصدق ذلك. إذًا، هل أنتم... هل أنتم فرسان بيليتا الذين يتبعونه؟"

لم يتمكن سونز من مسح نظرته المتحمسة على خديه المتفحمتين. كان منشغلًا بين فرسان بيليتا وسلاح الفرسان.

رأى يودر مرشد بيليتا نايتس ينظر إليه بوجه مضطرب. "ماذا يجب أن أقول؟" بدا وكأنه يريد أن يسأل ذلك.

يبدو أنه كان من الصعب التفكير فيما يجب قوله للآخرين حول وجود سلاح الفرسان غير المعروف بعد، ولكن ما الذي كان من الصعب التفكير فيه؟

على أية حال، بعد هذه العملية، سيكون وجود سلاح الفرسان معروفًا للعالم. حتى الآن، سيعرف الجنرال جينو وغيره من الأشخاص رفيعي المستوى أنهم كانوا هنا، لذلك ليس هناك سبب للتردد. بدأ يودر يتحدث بهدوء.

"الخمسة منهم هنا هم فرسان بيليتا. ونحن أعضاء في سلاح الفرسان."

"يودر."

"أثارت عيون جاكاني أيضًا مخاوف وحدودًا بشأن ما إذا كان من المقبول قول ذلك بسهولة. لكن يودر كان غير مبال."

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن