Part 49

168 23 0
                                    




أعطى كيشيار ناثان أمرًا خفيفًا ودخل بخفة إلى باب العربة المفتوح. بالنظر إلى الباب الكبير الذي سمح لكيشيار طويل القامة بالدخول دون ثني جسده ولو قليلاً، ابتلع جاكاني لعابه.

"هل صحيح حقًا أن العربة الإمبراطورية قد صممها السحرة الكبار لمنع حتى أدنى هزة؟"

"سنعرف عندما ندخل."

ابتلع يودر تأكيده بصمت وأجاب بذلك.

لم تتعجب كنا من العربة الملكية مثل الآخرين. وبعد صعودها، بدلًا من أن تتفاجأ بالقيادة السلسة، كانت تتململ باستمرار كما لو كانت هناك أشواك تحت أردافها.

كانت نظراتها تتجه بشكل متقطع نحو النافذة، وهي تدور بأفكار لا يمكن فهمها.

لماذا تشعر بالقلق الشديد عندما تسمع أنها ذاهبة إلى القصر، وهي من عامة الناس؟

أبقى يودر نظرته على كنا، في حيرة من أمره. ومع ذلك، يبدو أن كنا لم تشعر بنظرته الشديدة، وعقلها مستمر في مكان آخر.

'قضية الحجر الأحمر تمثل مشكلة، ولكن هناك خطأ ما في كنا أيضًا. إذا ظلت هكذا حتى بعد وصولنا، فسأحتاج إلى مراقبتها.'

***

كان القصر الإمبراطوري لإمبراطورية أور، قصر لا لوما، يقع في أعمق جزء من العاصمة. تم بناء القصر في عصر لم تكن فيه آثار العصور القديمة قد اختفت بعد، وقد حافظ القصر على جماله الفريد لألف عام وتمتع بسمعة خاصة.

وأشاد بها الشعراء باعتبارها الجنة الأكثر قدسية في العالم، وتمنى الجميع رؤية برج قصر الشمس، الذي يقال إنه يحمل لمسة الأجناس المنقرضة، مرة واحدة على الأقل من بعيد.

"لا أستطيع أن أصدق أنني عبرت جميع جدران لوما السبعة."

عند سماع صوت جاكاني المرتعش، ابتسم يودر ابتسامة باهتة. وكانت لديه نفس الأفكار في زيارته الأولى للقصر.

حتى عامة الناس الذين يعيشون في أعماق الجبال يعرفون حكايات الأبطال الذين ساعدوا الإمبراطور المؤسس للإمبراطورية، وأسطورة الساحر الأسود الشرير مودال.

ومن بين هذه الحكايات قصة الساحر لوما الذي ساعد الإمبراطور واختار المكان لبناء القصر الجديد، وقام ببناء سبعة جدران لحمايته.

أحاط الساحر القصر بسبعة جدران، كل منها مملوء بسحر مختلف ومصنوع من مواد تمتلك سبع قوى مختلفة. للوصول إلى قصر الشمس في المركز، كان على المرء أن يمر عبر كل هذه الجدران.

وكانت هناك مسافة كبيرة بين كل جدار، فكان المقيمون في القصر يبقون في أقسام محددة داخل الأسوار، حسب غرضهم أو مكانتهم أو مهنتهم.

ما كان يعتقد الناس عمومًا أنه العاصمة هو في الواقع المنطقة الواقعة داخل الجدار السابع الخارجي، حيث يقيم عامة الناس أو أفراد الطبقة الوسطى.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن