شاهدهم يودر في صمت.إذا كانوا يعتقدون حقًا أن الموت أفضل، فلن يتحدثوا أبدًا كما فعلوا. أولئك الذين قاموا بمهام خطيرة، وكانوا على استعداد لمواجهة الموت إذا تم القبض عليهم، عادة ما يحملون السم بداخلهم أو يوقعون على قسم ينفجر ويقتلهم على الفور إذا تم القبض عليهم.
يعتقد يودر أن "أولئك الذين لا يحملون السم ولا يوقعون القسم يتحدثون بالتأكيد بشكل كبير".
كان ليودر طريقته الخاصة في التعامل مع هؤلاء الأفراد. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الشجاعة لقتل أنفسهم، كان أفضل نهج هو إثارة الخوف من خلال تحفيز خيالهم.
وبينما كان يتحرك لسحب سيفه دون أن ينبس ببنت شفة، أمسك ناهان، الذي كان يراقب تصرفات يودر حتى الآن، بكتفه.
"انتظر. هل تسمح لي بالتعامل مع هذا؟"
"وماذا ستفعل؟"
"أنت تحاول أن تجعلهم مطيعين، أليس كذلك؟ هذا هو تخصصي. علاوة على ذلك، لدي حساباتي الخاصة لأسويها معهم."
وسقطت نظرة ناهان لفترة وجيزة على الصبي الذي كان يختبئ خلف ظهره، ثم على أولئك المقيدين. عند سماع تركيز ناهان على كلمة 'الخيال'، تذكر يودر قوة ناهان.
"استخدام قوى الوهم للاستجواب؟"
فجأة، أصبح يودر مهتمًا. أومأ وتراجع.
"بخير."
"أعدك بأنني سأكون أسرع."
عندما تقدم ناهان بدلاً من يودر، التوى وجه المأمور المليء بالخوف والاشمئزاز.
"أنت...ماذا أنت بحق الجحيم؟"
"أنا حليف ومنتقم لأخي."
"أخي؟ هل تتحدث عن ذلك الطفل الأبكم؟"
انطلقت عيون آمر السجن بعصبية نحو الصبي المختبئ خلف ناهان.
'ابكم؟'
كان يودر يعتقد أن الصبي كان خائفًا ببساطة لأنه لم يقل كلمة واحدة حتى الآن، ولكن هل يمكن أن يكون غير قادر على التحدث بالفعل؟ عندما أدار يودر رأسه، جفل الصبي وتجنب بصره.
'هممم، لم أقصد إخافته....'
وبينما كان يودر على وشك أن يقول شيئًا للصبي، جاء انفجار مفاجئ من خلفه.
"آه، فهمت. لقد فهمت الآن. لقد جئتم لإنقاذ هؤلاء الأوغاد المسجونين! نعم، سمعت أن هناك مجانين مثلكم هذه الأيام... آه!"
قبل أن يتمكن من إنهاء كلماته، صرخ فجأة وسقط على الجانب، كما لو أنه أصيب بشيء ما. وجوه أولئك المرتبطين به ملتوية في وقت واحد.
"المأمور...؟"
"انتظر، انتظر! لا تأتي! ما هذا، ما الذي يحدث! لا! آه، لا، لا!"
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...