بمجرد أن رأى أن يودر قد ارتدى قفازاته، التفت كيشيار إلى ناثان زوكرمان، الذي كان يقف بهدوء خلفه، وأمره بإحضار بعض الوجبات الخفيفة. لقد كان أمرًا عاديًا على نحو غير عادي أن يُعطى لرجل يُقال إنه أعظم مبارز في القارة، لكنه امتثل دون أي إشارة إلى عدم الرضا، وتراجع بتكتم."حسنًا، فلنبدأ مناقشاتنا نحتاج إلى معالجتها الآن. أولاً، حول هؤلاء الأشخاص الذين يطلق عليهم اسم نجم نجران."
منذ الحادث الذي وقع في منزل أبيتو أمس، كان كيشيار يعمل دون توقف. حتى عندما انكشفت أحداث غير متوقعة، لم يرمش أو يتردد، وضغط بلا هوادة على عائلة أبيتو. في الوقت نفسه، كان يسعى جاهداً لإخراج الجميع، بما في ذلك ريفلين وداندينيون، بالإضافة إلى اثنين من المستيقظين المنتمين إلى نجمة نجران، الذين كان يودر يحميهم.
في نهاية الهجوم الذي استمر طوال الليل، عندما أعلن دوق أبيتو أخيرًا أنه سيمتنع عن الخروج لبعض الوقت، سمح كيشيار لنفسه أخيرًا بالجلوس. وعلى الرغم من أنه كان يرغب في الراحة، إلا أن عينيه ظلتا صافيتين ومشرقتين، ويبدو أنهما محصنتان ضد التعب.
بمراقبته، وجد يودر نفسه متذكرًا بشكل ضعيف ماضيه، الذي كان يحدق في المسافة بعيون متعبة. لقد كان فارقًا بسيطًا، لكنه كان تغييرًا كبيرًا رغم ذلك.
"لماذا تنظر الي هكذا؟"
"لا لا شيء."
بعد أن فوجئ يودر بخفض رأسه بسرعة واستعاد تعبيره المعتاد. ولحسن الحظ، لم يقم كيشيار بالتعمق أكثر وبدأ خطابه على الفور.
"استنادًا إلى المعلومات التي شاركتها أنت والمستيقظون الذين أنقذناهم من منزل أبيتو، نخطط لبدء استكشاف أولي لنجم نجران. أكد ناثان ما سمعته، 'نجران' تعني بالفعل 'الجنة' في العالم. لغة الجنوب."
"أرى."
"يبدو بالتأكيد أن هناك بعض الارتباط بالجنوب. لكن الجنوب مكان يكون فيه فهم المناخ السياسي أكثر صعوبة من المناطق الأخرى... في الوقت الحالي، نخطط لاستجواب الشخصين اللذين ألقت القبض عليهما بمجرد استيقاظهما. نحن بحاجة إلى معرفة من هو وفهم غرض منظمتهم واتجاهها."
الرجلان اللذان فقدهما يودر بضربة دقيقة في الفك السفلي كانا لا يزالان فاقدًا للوعي، ومعزولين في غرفة فارغة.
'هل كانت أسماؤهما جايل ودويل؟'
وبالنظر إلى الكلمات التي قيلت قبل اختفاء ناهان مباشرة، فمن المرجح أن يستعيدوا رفاقهم في مرحلة ما. وبطبيعة الحال، لم يكن لديه أي نية لتسليمهم بسهولة، ولكن سيكون من المفيد جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات في أقرب وقت ممكن لسلاح الفرسان.
"هل يمكنني تحمل مسؤولية استجواب هذين الاثنين؟"
"أنت؟"
"بعد كل شيء، كنت أنا الذي أسرهم."
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...