"إذن، يبدو أنك خائف من شيء آخر."لقد تمكن للتو من الوصول إلى مقبض الباب عندما أوقفه مرة أخرى صوت غير متوقع تردد في أذنه. بالكاد تمكن يودر من قمع الرغبة في تحريك رأسه. حتى في هذه اللحظة، كانت القوة التي أجبرته تهمس بشدة أنه يجب أن ينظر إلى الوراء.
"حسنًا، لا يهم. كما قلت من قبل، أستمتع باختراق الجدران..."
لقد شعر بالاقتراب البطيء لخطوات الأقدام. اعتقد أنه يجب أن يتقدم للأمام لتجنبه، لكن قدميه ظلت ثابتة، وكأنها عالقة بالأرض.
وأخيرًا، توقف كيشيار خلفه مباشرة.
"هناك حاجة إلى أوقات مختلفة للوصول إلى اليقين، بعد كل شيء."
من خلال الضوء المتدفق من النافذة، رأى يودر ظله مغطى بالكامل بهيئة كيشيار الطويلة. تشابك ظليهما الصغيران على الباب الأزرق الداكن وامتدا، واندمجا في كتلة مظلمة واحدة. كان المنظر غريبًا بشكل فاحش. كان الباب أمامه، وكيشيار خلفه. محاصرًا بينهما، جف فمه.
لتنظيف رأسه الدوار، قبض يودر على قبضتيه وأغلق عينيه ثم فتحها.
كان هذا مجرد امتداد للدوافع التي تشكلت بسبب تأثيرهما الشديد على بعضهما البعض أثناء ظهور جنسه الثاني. مع مرور الوقت، سيتلاشى هذا بالتأكيد، ويمكنهما الضحك والتحدث كما لو لم يحدث أبدًا. لم يكن شيئًا.
سيتم نسيان هذا الارتعاش والحرارة الذي شعر به الآن لاحقًا.
'المهم هو المهام القادمة، وليس هذا.'
'ولكن ماذا لو لم يكن كذلك؟'
همس صوت يشبه الثعبان في قلبه.
'هل يمكنك حقًا ضمان أنه لن يصبح شيئًا، يودر أيل؟'
أوضح كيشيار أنه ليس لديه نية للتراجع حتى يحقق ما يريد. كان في الأصل عبقريًا في التلاعب بأهدافه وإطلاقها بشكل منهجي حتى يحقق هدفه. إذا استمر مثل هذا الشخص في الدفع، فهل يستطيع يودر أيل حقًا مقاومته ورفضه حتى النهاية؟
'...ربما لا أستطيع.'
جاء الجواب بكل بساطة.
كان الهروب الآن ممكنًا. لقد تمكن دائمًا من التهرب بهذه الطريقة حتى الآن. ولكن في كل مرة كان يتراجع فيها عن كيشيار، كانت كل مواجهة لاحقة تؤدي إلى جذب أكثر كثافة، يضربه مثل العقاب.
طالما أن اللهب الذي شعر به بالفعل لم ينطفئ، كان من المستحيل الهروب من هذا الدافع. لقد اتخذت غرائزه هذا القرار.
'كنت ساذجًا جدًا.'
بدأ يودر يندم على التفكير في أنه سيكون من السهل جدًا الوقوف إلى جانب كيشيار لحمايته. لقد اعتقد أنه لن يشعر بأي شيء عند مقابلته مرة أخرى بسبب تلاشي المشاعر من حياته الماضية. لكن الأمر لم يكن كذلك.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...