"يودر! يودر! انتظر لحظة."توقف يودر عند مناداتها عندما كان يحاول مغادرة المدرسة بمجرد انتهاء دروس القراءة والكتابة المملة.
في العالم قبل وفاة يودر، لم تكن كنا في سلاح الفرسان، لكنها كانت واحدة من أولئك الذين تكيفوا بشكل أفضل مع سلاح الفرسان أكثر من أي شخص آخر
كان لديها ما يكفي من الجاذبية لكثير من الناس لأنها لم تقل أي شيء صعب عن التدريب الشاق على الرغم من أنها كانت تتمتع بقدرات خاصة ولكن قدراتها البدنية لم تكن جيدة جدًا. تمامًا كما كان وجهها العصبي المفرط عندما التقيا لأول مرة بمثابة كذبة، تم الإشادة بكانا كعضو في سلاح الفرسان لكونها اجتماعية وكفؤة.
لم تنس كنا أن تشكر يودر لمساعدته أكثر في الانضمام إلى سلاح الفرسان. على الرغم من أنه كانت هناك مناسبات قليلة للقاء لأن ساعات التدريب مقسمة على عدد الأشخاص لم تتداخل، إلا أنهم كانوا دائمًا يحيون بعضهم البعض كلما التقوا.
بفضل تجربة كانا و جاكاني الغامضة لإخبار الآخرين عن نصيحة الاختبار لفرسان الفرسان التي قدمها يودر، أصبح يودر الآن موضوع اهتمام أكثر ودية من رفاقه مما كان عليه في الماضي.
في الماضي، كان يتجول وحيدًا تقريبًا بين المستيقظين بنفس القوة لأنه كان هادئًا ومتجهمًا، وكانت تجربة غريبة جدًا.
"يا للعجب، من الصعب جدًا أن نلتقي ببعضنا البعض."
كانا، التي نادت يودر، كانت تنفد أنفاسها وابتسمت.
"ما هو الأمر؟"
"أوه، إنها ليست مشكلة كبيرة. كنت أتساءل عما إذا كان صحيحًا أنك لم تقرر تقسيمك بعد."
نظر يودر إلى عيون كانا الزرقاء وأومأ برأسه لفترة وجيزة.
"هذا صحيح."
"هل هناك سبب؟ وكان القائد يتساءل."
في تلك الكلمة، توقف يودر للحظة.
"القائد؟"
لماذا ظهر اسم كيشيار لا أور هنا؟ كان وجه يودر، عندما انحنى للخلف وسأل، يحمل مشاعر خفية لدرجة أن كنا بالكاد لاحظها.
"ذهبت إلى غرفة القائد مع جودي لأننا كنا سنقدم تقريرًا عن القسم الذي اخترناه. لكنه سألني إذا كان لدي أي فكرة عن القسم الذي سيختاره يودر."
"..."
"في الواقع، اعتقدت أنك ستختار بالتأكيد قسم سول في اليوم الأول. هل لديك أي أهتمامات؟ أنا واثقة من قراءة المعلومات. إذا كنت بحاجة إلى أي نصيحة، يمكنك أن تقول لي أي شيء. سأساعدك مجانًا إذا كنت بحاجة إليّ."
استخدمت كنا أحيانًا قدرتها بناءً على طلب من زملائها الأعضاء. كانت القدرة على قراءة المعلومات حول الأشياء مفيدة بشكل مدهش للناس.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...