حدق كيول في يودر بوجه شخص بالكاد نجا من السقوط مباشرة في الجحيم. بالطبع، سرعان ما تضاءلت نظرته مثل شعلة صغيرة تنطفئ أمام نسيم بارد قبل تحديق يودر المباشر."الاعتراف والاعتذار والإعلان عن القيام بأي شيء. الثلاثة هي أفضل الأشياء التي قلتها حتى الآن. ليس إقناعًا سيئًا."
وبكلمات يودر، تمكن كيول من التعبير عن القليل من الأمل. لكن يودر سرعان ما رد بنظرة باردة على وجهه.
"ولكن لماذا يجب أن أصدقك؟"
"ماذا؟"
"يمكن لأي شخص أن يقول كلمات. كيف يمكنني أن أثق في صدق كلماتك؟ إذا أنكرت قول مثل هذه الأشياء بمجرد مغادرتنا هنا، فستكون هذه نهاية الأمر."
"اللعنة. ثم ماذا، ماذا تريد مني أن أفعل؟ أقسم يمين الفارس هنا؟"
"القسم ضعيف جدا."
"ثم ماذا تريد مني أن أفعل؟"
لم يكن لدى كيول أدنى فكرة عما كان يطلبه منه يودر. عند مشاهدة وجه كيولي المحير، تجعدت شفاه يودر في ابتسامة طفيفة.
"حسنًا. سأجد طريقة لأثق بها بالتأكيد في إقناعك. انتظر هنا قليلاً."
"ماذا؟ انتظر لحظة. عليك أن تحررني أولاً!"
تفاجأ كيول، وأمسك بشدة بحاشية يودر، ولكن دون جدوى. حرر يودر يده بسهولة، ووقف من مكانه، ونزع طرفه.
"ستكون مجرد لحظة. لن تموت خلال ذلك الوقت، لذا لا تقلق وأبق فمك مغلقًا."
"ماذا؟ لا. لقد قلت أنك ستساعدني! انتظر! مهلًا! إلى أين أنت ذاهب!"
على الرغم من وضعه المهزوم، كان كيولي بالفعل كيولي. يودر، الذي كان على وشك الابتعاد، توقف وانحنى نحوه.
على الرغم من صراخه أولاً، أغلق كيول شفتيه عندما اقترب يودر، وكان وجهه خائفًا قليلاً.
'خائف، في الواقع.'
أمسك يودر الكمامة المعلقة حول رقبة كيولي ورفعها مرة أخرى.
"جاه-!!"
وسع كيول عينيه وهو يتخبط ويهز رأسه. لقد تعرض لجميع أنواع الإذلال واعتقد أنه وجد طريقة للبقاء على قيد الحياة، لكنه شعر وكأنه يعود إلى الجحيم مرة أخرى. وكان سلوكه اليائس مفهوما.
"ولكن يجب على المرء أن يعرف متى يثق في كلمة الشخص."
"إذا قلت أنك ستفعل أي شيء، فتعلم أولاً الانتظار بهدوء."
"غرغغه! أورغغه!"
"انا سأذهب."
غادر يودر الزنزانة التي حوصر فيها كيول. ثم انتظر خروج ناهان والصبي الصغير، قبل أن يغلق الباب ويقفله مرة أخرى. كان من الممكن سماع أصوات كيول الخافتة من الداخل، لكن لم يعيرها أحد أي اهتمام.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...