"هل كان اسمه الفرسان؟""أعتقد ذلك. لقد أثار كيول ضجة كبيرة بشأنهم."
هز الرجل العجوز رأسه ببطء، وعقد جبينه.
"أذني لا تزال ترن."
"آه، بسبب الحادث الذي تعرض فيه للإهانة من قبل أحد عامة الناس منذ وقت ليس ببعيد."
"لا أستطيع أن أصدق أن مثل هذا الشخص الأحمق جاء من منزلنا. لقد وضعناه في رتبة الفارس للحصول على بعض الهيبة، ولكن بدلاً من التصرف، عاد مهينًا من قبل مجرد شخص من عامة الناس. إنه أمر مقلق. إنه لا يزال لا يفعل ذلك. فهم الخطأ الذي ارتكبه."
"لا تنزعج كثيرًا يا دوق دياركا. ليس كل الأطفال يمكن أن يكونوا استثنائيين."
عند سماع الراحة الرائعة لولي العهد الشاب، ابتسم الرجل العجوز، دوق دياركا.
"هذا صحيح. يبدو أن كل القدرات المتميزة التي تجري في دمائنا قد تم منحها لك يا صاحب السمو."
"أنت تملقني كثيرًا."
لقد أعادوا تركيزهم إلى المباراة. في البداية، بدا أن قطع ولي العهد تتجنب ببساطة قطع الرجل العجوز. ولكن مع مرور الوقت، من المدهش أن القطع الهاربة بدأت في إسقاط الرجل العجوز، وبدأت في اكتساب اليد العليا. ما بدا وكأنه تراجع كان في الواقع استراتيجية دقيقة.
وفي النهاية انتهت المباراة بفوز ولي العهد. تحدث ولي العهد وهو يسقط آخر قطعة وضعها الدوق.
"صاحب الجلالة سوف يمنح المكافآت للدوق بيليتا ومرؤوسيه هذه المرة."
"أن يصنعوا اسمًا لأنفسهم في جميع أنحاء القارة، سيكون ذلك أفضل."
"أنا فضولي للغاية بشأن اللعبة الكبرى التي يخططون للعبها، حيث يستثمرون الكثير من الجهد. توقعاتي عالية."
"هل هذا هو كل ما يثير فضولك؟ ألن تتمكن أخيرًا من رؤية الحجر الشهير؟ هذا هو أكثر ما يثير فضولي."
بناء على كلمات الدوق، ابتسم ولي العهد ببساطة.
"نعم، سيرى الجميع ذلك قريبًا."
***
عاد الدوق كيشيار لا أور من بيليتا إلى العاصمة، بعد أن أكمل بنجاح المهمة السرية التي كلفها بها الإمبراطور. وبما أن مغادرته وعودته كانتا هادئتين، لم يكن أحد يعلم تقريبًا أنه ترك منصبه.
فقط كيشيار ومن رافقوه شعروا بمزيج من المشاعر عند دخولهم العاصمة. انتهت الأوقات المثيرة للقلق، خوفًا من أن يستهدف شخص ما الحجر الأحمر قبل عودتهم إلى العاصمة.
"لقد قمتم جميعًا بعمل جيد."
عند وصوله إلى مقدمة ثكنة الفرسان، ترجل كيشيار وأشاد بالجميع لفترة وجيزة.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...