"..."كيشيار، الذي كان يبتسم بعينين ضيقتين عند رؤيته، قفز فجأة من حصانه ونزل على الأرض. على الرغم من أنه قد نزل، كان شكله أطول بكثير من أي رجل عادي، وكان وجوده ذاته يمارس قوة ساحقة.
"هل هذا كل شيء؟"
سأل وهو يستدير لينظر إلى المتسللين. لقد كان سؤالًا قصيرًا، لكن البلطجي الذي نظر إليه شعر بضغط هائل، كما لو أنه تم سحقه جسديًا. لقد ناضل من أجل أن يعزو هذا الضغط إلى مجرد العواطف، ورفع صوته والصراخ.
"ن-نعم. كلهم ماتوا بسببك! تذكر هذا...!"
انقطعت فجأة صرخة المتسلل المتحمس. من بين العديد من الأشخاص المجتمعين، لم يفهم سوى عدد قليل جدًا ما حدث في تلك اللحظة القصيرة. حتى أعضاء سلاح الفرسان كانوا في نفس المأزق.
ومع ذلك، شعر يودر بموجة من القوة الصغيرة بشكل لا يصدق، لكنها قوية تمزق الهواء. تم إطلاقها مثل طلقة من أطراف أصابع كيشيار، ولم تصب بدقة سوى المتسللين في غمضة عين قبل أن تختفي كما لو كانت وهمًا.
وبعد لحظات، سقط المتسللون على الأرض وكأنهم ضربتهم قوة غير مرئية، وانهاروا بصمت. الوحيدون الذين بقوا صامدين هم الرهائن الذين احتجزوهم. لكن حتى هؤلاء الرهائن كانوا يرتجفون، مذهولين، غير مدركين لما حدث.
ووسط حالة من الارتباك والوضع الذي لا يمكن فهمه، تجمد الصمت في الشوارع. وسط هذا الهدوء الغريب، تحدث كيشيار.
"يزور عدد لا يحصى من الأشخاص برج اللؤلؤة كل عام، يرغبون في أن يصبحوا سحراء. ومع ذلك، يتم اختيار أقل من واحد من كل ألف لتدريب السحرة. إذا وقع الشخص الذي فشل في أن يصبح ساحرًا في طريق مظلم، فهذا خطيئة برج اللؤلؤة؟"
تحولت أنظار الجميع نحو كيشيار.
"..."
"لقد أنشأت سلاح الفرسان لحماية الأبرياء من هؤلاء الأفراد. يمكن فهم حقيقة أن حكمي على الناس كان صحيحًا بشكل كافٍ بمجرد النظر إلى الأفعال التي ارتكبها هؤلاء الرجال. ليست هناك حاجة لمزيد من الكلمات."
انجرفت نظر كيشيار الحارقة كل من طغى عليه، ومن ورائهم نحو المساكن الفاخرة البعيدة، قبل أن يعود.
"القوات الإمبراطورية."
عندما رفع يده وأشار إلى القوات الإمبراطورية التي تراجعت إلى الزاوية كما لو كانت تفر، جاء الرد من الرجال الذين ما زالوا يبدون مصدومين.
"ن-نعم يا سيدي!"
"اعتقلوهم فورًا واسجنوهم. إنهم مجرمون استغلوا الحفل لتخريب العاصمة التي يقيم فيها الإمبراطور. وإلى أن أقوم باستجوابهم شخصيًا، لن يقترب منهم أحد."
"مفهوم!"
"سيبدأ سلاح الفرسان في السير مرة أخرى، لذا قم بإعادة تنظيم الصفوف بسرعة."
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...