Part 16

170 26 0
                                    




خارجيًا، لم يكن ناثان زوكرمان سيدًا للسيوف. في الواقع، تفاجأ يودر بأنه كان موهوبًا جدًا لدرجة أنه لا يمكن صده ضد المستيقظين.

على عكس الفرسان الملونين الذين التقى بهم خلال النهار، كان بإمكانه أن يشعر بالطاقة الكثيفة المنبعثة من جسد ناثان زوكرمان، والتي تم صقلها وتراكمها بشكل مطرد لفترة طويلة. كان المبلغ مشابهًا للسحرة المتميزين الذين واجههم يودر في الماضي.

بالنسبة للسحرة، كانت كمية المانا المتراكمة مهمة، ولكن بالنسبة للمبارزين، كانت الجودة أكثر أهمية من كمية المانا. نظرًا لأن تحميل السيف بالطاقة كان أصعب بكثير من استخدام السحر، فإن المانا النقية التي تمت تصفيتها جيدًا فقط هي التي يمكن أن تتمتع بالقدرة على تحميلها بالسيف.

لبناء شيء مثل المبارز يعني أن ناثان زوكرمان لديه مهارات رائعة.

'لم أكن أعرف لأنني قابلته لاحقًا... إنه رائع بالفعل منذ البداية.'

وكان هذا ممكنًا أيضًا لأن إحساس يودر بالشعور بطاقة الآخرين كان متطورًا بشكل لا يضاهى

لم يكن استخدام القدرة مختلفًا عما كان عليه قبل 13 عامًا، لكن حواسه لم تتلاشى على الرغم من تراجعه لأنها محفورة في الروح.

ربما لأنه كان مجرد خدعة تعلمها على مدى فترة طويلة من الزمن من خلال مقابلة الكثير من الأشخاص الأقوياء.

"..."

نظر يودر حول الغرفة دون أن يشرب الشاي الذي قدمه له ناثان. لم يتغير مظهر الغرفة كثيرًا عن ذي قبل. بقي السيف الإلهي على الغمد الشفاف فوق المدفأة كما هو.

'ما زلت تطلق تلك المشاعر غير المريحة.'

حاول يودر تجاهل السيف الإلهي المراوغ كما لو كان يستهدف جسده.

"يا إلهي. أنت هنا أولاً. أنا آسف."

كم دقيقة مرت؟ لقد عاد كيشيار. ناثان، الذي فتح الباب، نزع معطفه عن كتفيه والقفازات ليرتبهما دون أن ينبس ببنت شفة. دوق إمبراطوري لم يكن لديه خادم ليعتني به، ولكن كل شيء كان يعتني به مساعده.

كان الأمر غريبًا، لكن يودر كان يعلم أنه فعل ذلك في الماضي، لذلك لم يقل أي شيء.

"أوه، إنه شاي البطلينوس. هل هو الموسم بالفعل؟ مهارات ناثان في تحضير الشاي ممتازة، لذا يمكنك الشرب دون قلق. لا تقل لي أنه وضع شيئًا فيه؟"

"لا سيدي."

"هاهاهاها. أنا فقط أمزح."

عندما جلس كيشيار أمام يودر، خرجت رائحة عطرة من أنفه. وظن أنه صابون عالي الجودة يستخدم في الحمامات، لكن ما اشتمه بعد ذلك كان رائحة عطر قوي. قام يودر على الفور بتشديد كتفيه ووجه عينيه نحوه.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن