part 57

164 22 0
                                    



"...أنا سعيد لأن ذوقك يتوافق مع ذوقي. إنه يجعلني أشعر أن الجهد المبذول لتعيينك كمساعد لي كان جديرًا بالاهتمام."

"عفو؟"

كان يودر منشغلًا بالأفكار حول تايز يولمان، ولم يلحظ تعليق كيشيار. أدار رأسه متأخرًا قليلاً ليسأل مرة أخرى، ليجد أن كيشيار كان ينظر أيضًا في اتجاهه بإمالة طفيفة لرأسه.

توقفت وجوههم على مسافة قريبة جدًا.

"..."

في تلك اللحظة، استحوذ وجه كيشيار على أنظار يودر. رمش كيشيار أيضًا وهو يحدق في يودر.

بعد توقف قصير، كان كيشيار هو أول من ابتعد عن نظرته وابتسم.

"لقد اصطدمنا ببعضنا البعض تقريبًا."

"اوه، أجل."

استعاد يودر أخيرًا حواسه وأدار رأسه بعيدًا.

"هل وقعت في حب وجهي عن قرب؟ لقد كنت تنظر بشغف إلى حد ما."

كان يودر يشعر بألم قصير غير مألوف  وقد تحطم على الفور.

"لا، هذا لم يحدث أبدا."

وعلى الرغم من إنكاره الفوري والصارم، أصر كيشيار على ذلك كما لو كان لديه يد رابحة.

"لم تفعل؟ ألم تكن تنظر فقط؟"

"لم أفعل ذلك قط."

"كان يجب أن أصطدم بك للتو. بدا وكأنه زاوية مثالية لقبلة."

شعر يودر بقشعريرة مفاجئة في عموده الفقري ونظر إلى الوراء مرة أخرى عن غير قصد. لحسن الحظ، يبدو أن كنا لا تزال تتابع من مسافة بعيدة، ويبدو أنها منغمسة في أفكارها اللطيفة.

"إن الإدلاء بمثل هذه التعليقات لأي شخص قد يؤدي إلى سوء فهم غير ضروري. يرجى الامتناع. أنا مساعدك."

ما الهدف من إلقاء مثل هذه النكتة على يودر، الذي لم يوقظ جنسه الثاني بعد؟

على الرغم من أنه قبل منصب المساعد، فمن الواضح أنه لم يكن هناك شيء أكثر من ذلك. المستقبل لن يكون مثل الماضي.

"أي شخص؟ هذا مؤلم بعض الشيء. هل أنت أي شخص؟"

لم يتمكن كيشيار، الذي لم يهتم بمشاعر الآخرين، من قمع ضحكة مكتومة صغيرة، وهز كتفيه وهو يبطئ ويسقط بهدوء خلف يودر. يبدو أنه أراد فقط أن يضايقه.

"حسنًا، لن أفعل ذلك بعد الآن. لا تنأى بنفسك عن قصد. ألم نكن نناقش الخطط معًا بسعادة ؟"

"..."

"يبدو أن اختيارك كمساعد لي هو قرار جيد. أعتقد أننا سنشكل فريقًا رائعًا، ألا تعتقد ذلك؟"

كان لدى كيشيار موهبة غير عادية في التعبير عن نفس العبارة بطريقة مختلفة بشكل لافت للنظر. وبينما تنهد يودر بخفة، ضحك كيشيار مرة أخرى.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن