part 152

82 9 8
                                    



للدخول إلى الحفلة، كان على المرء أن يفحص هويته - وهو إجراء احترازي. كان هناك عدد لا يحصى من الأشخاص الذين ربما صادفهم يودر أثناء الحفلة. أو ربما تم زرع شيء ما في العربة التي وصل فيها. أثناء التفكير في العوامل المحتملة، حدق يودر في وجه الأمير كاتشيان البعيد، الذي كان يضحك.

'من الغريب أنه ظل يقول إنه لا ينبغي لنا أن نترك الموتى كمشهد، وأننا يجب أن نجمع الجثة في أسرع وقت ممكن. ربما كان يحاول التعامل معها قبل أن يتم اكتشاف السم.'

لقد اتخذ يودر قراره. قرر التحقيق في الأفراد الذين جمعوا جثة لينور، والخادم الذي تم القبض عليه لإحضار الكأس المسمومة، والعربة التي وصل فيها لينور. لم يكن هناك وقت لفحص كل شيء في غضون ساعة.

"هممم. يبدو أنه لا يوجد شيء آخر يمكن قراءته. هل هناك أي شيء آخر يمكن أن يساعد؟"

دفع يودر اليد التي مدتها كانا نحوه، وهي عبارة عن شظية ملفوفة بمنديلها.

"كانا، احتفظي بها."

"هاه؟ ماذا عن يودر إذن؟"

"سأذهب إلى الحمام سريعًا."

كذب يودر بهدوء. لحسن الحظ، لم تلاحظ كانا أي غرابة منه وأومأت برأسها. ثم سار بشكل طبيعي نحو الرواق حيث كان الحمام. سرعان ما رفضه الحراس القلائل الذين كانوا يقفون للمراقبة باعتباره ضيفًا عاديًا بعد نظرة خاطفة.

لكن شخصًا ما خرج من الحمام لم يفعل.

"... ماذا، ماذا أنت! لقد تبعتني مرة أخرى... أوه!"

قبل أن يتمكن كيول، الذي وسع عينيه في مفاجأة، من إكمال جملته، غطى يودر فمه وأمسك بمؤخرة رأسه، ودفعهما بسرعة إلى الرواق المهجور. كان يخطط للعثور على كيول عندما تتاح له الفرصة؛ كانت ضربة حظ بالنسبة له والعكس تمامًا بالنسبة لكيول.

"أوه...أوه...أوه!"

"اصمت. أريدك أن تعلم أنني لا ألاحقك. لقد صادفنا بعضنا البعض. لدي بعض الأسئلة. إذا أجبت عليها، فسأسمح لك بالرحيل. إذا فهمت، فرمش بعينيك ثلاث مرات."

نظرًا لأن كيول، الفارس على الرغم من ظروفه، يتمتع بقوة كبيرة، فقد كان من الصعب بعض الشيء على يودر إخضاعه بقوة شديدة. لذلك ثبته على الأرض ولف عنقه قليلاً، وأعلن بسرعة عن نيته. بعد لحظة، توقف كفاح كيول تدريجيًا، وأومضت عيناه الداكنتان العميقتان ثلاث مرات بالضبط في الضوء الخافت. أزال يودر ببطء يده التي كانت تضغط على كيول.

"هاف. أنت، أنت، فارس، تجرؤ على...!"

تذمر كيول بوجه أظهر أنه كان يموت من اللعنة لكنه لم يستطع بسبب النذر الذي قطعه.

"ماذا تريد أن تسألني؟ لقد أخذت عهدًا غير عادل معك، لكنني لن أفعل أي شيء قد يضر عائلتي! ليس لدي أي علاقة بوفاة لينور شاند أبيتو! لذا، لا أعرف أي شيء ستفعله..."

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن