Part 48

165 23 0
                                    




في الماضي، لم يولي يودر الكثير من الاهتمام لملابس كيشيار. كان هناك أحيانًا أعضاء يتمتعون بقدرات فريدة ويرتدون ملابس غريبة، لذا فإن حقيقة أن كيشيار كان يرتدي القفازات غالبًا لم تكن غير عادية بشكل خاص. ومع ذلك، بعد التفكير، أدرك يودر أنه منذ عودته، لم يرتدي كيشيار القفازات أبدًا.

بمجرد أن أدرك ذلك، بطبيعة الحال، حلم من الليلة السابقة يومض في ذهنه.

هل يمكن أن يكون كيشيار في حياته السابقة قد عانى حقًا من نفس الإصابة التي تعرض لها يودر أثناء عملية استرداد الحجر الأحمر؟ هل يمكن أن يكون هذا هو السبب وراء ارتدائه دائمًا الملابس التي تغطي جسده، حتى أنه يحتاج إلى ارتداء القفازات؟

"بالتفكير في الأمر، كلما اضطررت إلى مقابلة كيشيار بانتظام، كان ذلك دائمًا في ظلام الليل."

إذا أصيب بالحجر الأحمر، فستكون هناك كدمة أرجوانية في مكان ما على جسده. ومع ذلك، حتى يودر، الذي ربما رأى جثة كيشيار أكثر من أي شخص آخر باستثناء ممرضته، لم يلاحظ ذلك أبدًا.

كان كيشيار يخرج دائمًا من الظلام ويختفي قبل أن يستيقظ يودر. حقيقة أن يودر لم يجد هذا غريبًا كان لأنه، قبل وفاة كيشيار، قبله ببساطة كجزء من هوية كيشيار، وبعد وفاته، حاول دفن تلك الذكريات في النسيان.

لو كان قد أدرك أن هناك شيئًا ما خاطئًا في وقت سابق، ولو كان قد اهتم بحالة كيشيار، فهل كان من الممكن أن تتغير الأمور؟

"قلت إنني لست بحاجة إلى أي شكر، لكن أليس هذا التعبير كثيرًا؟ أنت تنظر إلي وكأنني شبح."

بعد أن لاحظ كيشيار تعبير يودر، سأله بعيون ضيقة. عندها فقط تمكن يودر من تهدئة صدمته وأفكاره المعقدة، وهو يهز رأسه.

"لا، ليس الأمر كذلك... شكرًا لك."

"عندما يسألك شخص ما، قل إنها مكافأة أعطيتك إياها مقابل قبولك منصب المساعد."

إذا قال كيشيار إنها مكافأة قدمها شخصيًا، حتى لو ارتداها يودر كل يوم، فلن يجدها الناس من حوله غريبًا. علاوة على ذلك، فقد كان مسحورًا ليكون مفيدًا، لذا فإن عدم ارتدائه سيكون أمرًا غريبًا.

عندما أومأ يودر برأسه، تحدث ناثان، الذي كان يقف خلفهم، بهدوء.

"يبدو أنه سيكون لدينا زوار قريبا."

"لابد أنهم الأعضاء الآخرون. ناثان، قم بإزالة الطعام المتبقي."

أمر كيشيار بلا مبالاة ناثان، أحد كبار صانعي السيوف في القارة، كما لو كان خادمًا. كان هناك الكثير مما يمكن قوله عن مثل هذه المعاملة، لكن ناثان ببساطة اتبع أوامره كما لو كان الأمر الأكثر طبيعية.

بينما قام ناثان بتكديس الأطباق بسرعة واختفى في الغرفة الداخلية، ارتدى يودر القفازات التي تلقاها من كيشيار.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن