لم يتغير مفهوم أن الملابس الرسمية مضيعة للوقت، لكن الآن ليس الوقت المناسب للتأمل في مثل هذه الآراء الشخصية. أومأ يودر بصمت."مفهوم."
"بصفتك مساعدي، سيكون لديك زينة مختلفة قليلاً عن الآخرين، نائب قائد كل فرقة هو نفسه أيضًا. لقد اخترتهم بنفسي."
"على الرغم من كونه مشغولاً."
تدخل ناثان زوكرمان من الخلف. انفجر كيشيار ضاحكًا ووافق، "بالضبط."
"لا أقصد التباهي، لكن لدي سمعة طيبة في الدوائر الاجتماعية في العاصمة وبين مصممي الأزياء بامتلاكي ذوقًا جيدًا. يمكنك أن تتطلع إلى ذلك."
لم يتطلع يودر أبدًا إلى حفلة في حياته، واليوم الذي سيستمتع فيه بارتداء الملابس الرسمية ربما لن يأتي، لكن ماذا يمكنه أن يقول في مواجهة ابتسامة كيشيار المرحة؟
"...نعم."
رد يودر بهدوء، ونزل إلى غرفته. ظلت الغرفة الصغيرة، التي لم تظهر عليها أي علامة على السكن باستثناء بعض الملابس والأزياء المعلقة، نظيفة تمامًا حتى في غيابه.
عندما خلع معطفه واستلقى على السرير، بدا أن التعب الذي كان مستمرًا يلف جسده بالكامل. تنهد يودر، وخلع قفازه الأيمن.
للوهلة الأولى، بدت يده نظيفة، لكن كانت هناك بقعة أرجوانية صغيرة على ظهر يده اليمنى. على الرغم من تلقي العلاج، إلا أن ظهر وداخل يده لا يزالان يحملان حرارة عميقة وينبضان بشكل مزعج. لم يخبر كيشيار، لكن يودر كان يعلم أن حالته كانت مختلفة قليلاً عن عندما ظهرت البقعة لأول مرة.
"في البداية، بعد العلاج، كانت تلتئم تمامًا. لكن منذ أن امتدت إلى كتفي، حتى بعد العلاج، بقيت درجة معينة من الألم والخدر مثل علامة متبقية."
بالطبع، كان هذا الإحساس المستمر يختفي بمرور الوقت، لكن المشكلة كانت أنه بدا وكأنه يستمر لفترة أطول في كل مرة يتلقى فيها العلاج. شعرت وكأن خراجًا يتشكل في الداخل، ويتراكم ببطء، على الرغم من أنه بدا جيدًا تمامًا من الخارج.
'بما أن القوة الإلهية وحدها لا تستطيع شفائها تمامًا، فلا باليد حيله.'
ما الذي كان مطلوبًا أكثر لعلاج هذه البقعة الغريبة؟ شعر أنه قد يضطر إلى رؤية إينون مرة أخرى قريبًا.
شد يودر قبضته وفكها عدة مرات ثم أغمض عينيه. في البداية، كان يخطط للنزول تحت الأرض على الفور، ومقابلة السحرة، ومعرفة تقدم أبحاثهم، لكن جسده كان ثقيلًا جدًا لدرجة أن النهوض كان صعبًا. ربما كان ذلك بسبب الآثار الجانبية للعلاج.
ومع ذلك، مرت فكرة مفاجئة في ذهنه، مما أجبر جفونه الثقيلة على الانفتاح.
'... هل يمكن أن يكون هذا علامة على أن مظهري الجنسي الثاني قريب؟'
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Roman d'amourوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...