part 114

89 9 0
                                    



"قطعة من قلب التنين القديم، غبار الجنية القديمة، يوكالراكتيوم من الدرجة الأولى."

لم يكن يودر يعرف الكثير عن مكونات الأدوات السحرية أو ما شابه ذلك، لكنه كان يعلم أن المكونات الثلاثة التي ذكرها ثايس كانت جميعها نادرة وقيمة بشكل لا يصدق. ونظرًا لندرة هذه العناصر، كان من المعقول أن ثايس لم يتمكنوا من شرائها بمفردهم واضطروا إلى طلب المساعدة من كيشيار.

"هل هذه هي العناصر الثلاثة الوحيدة؟"

"في الوقت الراهن، نعم."

"مفهوم. سأمرر هذا إلى القائد. أيضًا، قد تحتاج إلى أحجار سحرية لإعداد التشكيل الدفاعي. سأذكر ذلك أيضًا."

بناءً على كلمات يودر، ادلى أليك، تلميذ ثايس، تعبيرًا عن الامتنان.

"أوه، شكرًا لك على التفكير في ذلك أيضًا. الحقيقة هي أن هناك نقص في الحجارة السحرية."

"إذا وجدت أي شيء ناقص، فيرجى إخباري أو إبلاغ كنا. آه، هل كان هناك أي اتصال من برج اللؤلؤة؟"

"نحن بخير. ما زالوا يعتقدون أننا في القصر الإمبراطوري. حتى لو اكتشفوا أننا هنا، نظرا لشخصية السيد، فلن تكون هذه مشكلة كبيرة..."

"اهمم، أليك. أنت ثرثار بشكل غير عادي اليوم."

في كلمات سيده الحادة، شدد أليك كتفيه.

"لذلك، هذا يعني أن السحرة الآخرين من برج اللؤلؤة ليسوا مهتمين بدراسة الأحجار الحمراء مثل ثايس يولمان."

لقد كان محظوظا. لقد منحهم الإمبراطور كيلوسا شهرًا واحدًا فقط للتحقيق في الأحجار الحمراء، وقد مرت عدة أيام بالفعل. لم يكن هناك وقت للتأخير. وكان لا بد من استبعاد أي انحرافات محتملة تماما.

'ومع ذلك... يجب أن أضمن سلامتهم.'

قرر يودر أنه بحاجة إلى تحذيرهم من مخاطر الحجر من خلال كنا أيضًا، لمنع أي حوادث من سوء استخدام السحرة للحجر الأحمر. وبهذا الفكر، خرج من تحت الأرض.

———

من بين الجدران السبعة الموجودة في العاصمة، كان الجداران الأول والثاني من أراضي القصر الإمبراطوري. على هذا النحو، فإن المنطقة التي يمكن للناس العاديين الوصول إليها بدأت بالفعل من الجدار الثالث. ومع ذلك، حتى العائلات النبيلة المرموقة غالبًا ما كانت تقيم خارج الجدار الرابع. لم يكن الدخول داخل الجدار الثالث مهمة سهلة.

بالطبع، كان المنزل الرئيسي لدوقية أبيتو، إحدى أكثر العائلات التقليدية والمرموقة التي تم الحفاظ عليها منذ بداية الإمبراطورية، يقع بشكل طبيعي داخل الجدار الثالث.

من بين جميع المباني الجميلة التي أقيمت داخل الجدار الثالث، كان الأكثر قدسية وأناقة. ومع ذلك، في ذلك اليوم، كان مليئا بجو غير مستقر، كما لو كان المرء يدوس على الجليد الرقيق.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن