"إنه ليس زيتيًا كما هو الحال عادةً في المطبخ الجنوبي، أليس كذلك؟"بدأ كيشيار المحادثة وكأنه يقرأ أفكار يودر.
"نعم، إنه لذيذ."
"لقد تناولت الطعام جيدًا. من الجيد أن أرى ذلك. إذا لم يكن كافيًا، فسأطلب المزيد. تناول الكثير."
وبهذا، التقط كيشيار بشكل طبيعي حبة فاصوليا مقلية كاملة مع القشرة، وألقاها في فمه. لم يبدو سلوكه غريبًا، حتى عند مقارنته بالعامة المحيطين به.
لفترة من الوقت، تناولوا لحومهم وطعامهم المقلي في صمت، وهم يحتسون مشروباتهم. بمجرد أن امتلأ بطنه إلى حد ما، رفع يودر رأسه ورأى كيشيار، الذي جلس أمامه، واضعًا ذقنه في يده ويحدق إلى جانب واحد. أدار يودر رأسه في نفس الاتجاه.
هناك، كان ثلاثة رجال يشربون ويتحادثون بحماس.
"أفكر في استيراد البضائع من الشمال العام المقبل..."
"عندما أدخر ما يكفي للتقاعد، قد أفتتح مكانًا مثل هذا. سيتعين علي مناقشة الأمر مع زوجتي، رغم ذلك..."
"بعد كل شيء، على الرغم من كل شيء، هذا المكان هو الأفضل..."
على الرغم من أن محادثاتهم لم تبدو وكأنها تتبع موضوعًا متماسكًا، إلا أنه كان من المثير للاهتمام كيف يمكنهم الاستمرار في المحادثة. لم يبدو الأمر وكأنه محادثة مثيرة للاهتمام، لكن كيشيار استمر في احتساء مشروبه، وهو يراقب ثرثرتهم بابتسامة خفيفة تلعب على شفتيه.
ما الذي قد يكون مثيرًا للاهتمام في الأمر؟
هل كان مفتونًا ببساطة بفعل مراقبة عامة الناس، الذين لا يتفاعل معهم عادةً؟
بينما كان يودر يتأمل هذه الأفكار ويحتسي جعة، والتي لم تكن قوية بما يكفي لإسكاته، نهض الرجال أخيرًا ودفعوا الفاتورة وغادروا الحانة. تحولت نظرة كيشيار مرة أخرى إلى يودر.
"تبدو عيناك وكأنك غير متأكد مما أراه مثيرًا للاهتمام."
"...لا، على الإطلاق."
"حسنًا، لا يوجد شيء يمكنني فعله إذا بدا الأمر غريبًا بالنسبة لك. أنا أستمتع حقًا بالاستماع إلى مثل هذه المحادثات."
"هل تستمتع بها؟"
على الرغم من إنكاره، لم يستطع يودر إلا أن يسأله. امتنع كيشيار بلطف عن الإشارة إلى التناقض.
"نعم. لا يوجد شيء أكثر إثارة للاهتمام من مراقبة الغرباء وهم ينخرطون في محادثة سلمية."
محادثة الغرباء. كيف يمكن أن يكون ذلك ممتعًا؟
"أنا آسف، لكنني لا أفهم ما تقصده، يا قائد."
بينما رد يودر بحذر، هز كيشيار رأسه.
"لا يوجد معنى عميق لذلك. ولكن أليس هناك ما هو أفضل لفهم المشاعر العامة من القصص التي تمت مشاركتها أثناء تناول المشروبات؟ الاستماع إلى محادثات سلمية مثل السابقة، بغض النظر عن مدى صعوبة الأمور في القمة، يطمئنني أن شخصًا ما لا يزال يعتقد أن هذه الدولة، التي يحكمها جلالة الإمبراطور، بخير."
أنت تقرأ
تحويل // Turning
عاطفيةوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...