"الحجر الأحمر... انتظر لحظة. أنت تقول أنه لم يكن في القصر، بل هنا؟""نعم."
"إذن، القوة التي كانت تحت الأرض... آه. يا إلهي. هذا جنون..."
تسببت عبارة واحدة فقط في تغيير كبير في بشرة إينون. كان يتمتم ويجمع المعلومات، ثم استدار لينظر إلى يودر بوجه مذهول. قبل أن يتمكن إينون من السؤال أكثر، أومأ يودر برأسه وفتح فمه.
"سنتحدث عن الباقي لاحقًا. أولاً، تحقق من كانا المستلقية هناك."
"هل تعتقد أنك والدي أم ماذا؟ توقف عن إصدار الأوامر لي. ما هو مهم الآن هو معرفة ما كنتم تفعلونه هناك..."
"أغمي على كانا بعد استخدام قواها على الحجر الأحمر. لا يوجد خطأ واضح بها، لكنني اعتقدت أنك قد تكون قادرًا على معرفة شيء ما، لذا يرجى التحقق منها أولاً. إنه طلب."
"... لماذا تخبرني بهذا الآن؟"
ابتلع إينون عددًا لا يحصى من الكلمات غير المنطوقة، ثم استدار نحو السرير حيث كانت كانا مستلقية وفحصها.
"يبدو أنها بخير. إنها ليست منهكة تمامًا مثل هؤلاء السحرة. طاقتها غير مستقرة بعض الشيء، لكنها ليست سيئة مثلك. من الشائع أن يستخدم شخص لديه قوة أقل قوته فجأة ثم يصبح غير قادر على التعامل معها."
"إذن... لا توجد أي مشكلة كبيرة إذن؟"
"نعم."
بعد سماع الرد القصير، زفر يودر بعمق. شعر بإحساس طفيف بالارتياح.
"أعلمني بمجرد استيقاظ كانا. و... هل يمكنك الاتصال بالكاهن لوزان؟"
"لماذا، هل أصيبت بإصابة تتطلب قوة مقدسة؟ إذا لم تكن هذه هي الحالة، فقط أخبرني. هذا الرجل مشغول بما فيه الكفاية بعلاج هؤلاء السحرة."
صمت يودر للحظة ثم خلع القفاز عن يده اليمنى. كان الإظهار أسهل من الشرح.
"... ما هذا؟"
عند رؤية يد يودر المكشوفة، ارتدى إينون تعبيرًا غريبًا بشكل غير متوقع.
"كدمة؟"
"لا...."
كانت المشكلة أن يودر، الذي كان من المفترض أن يجيب، كان أيضًا مندهشًا للغاية. كانت البقعة الأرجوانية التي اعتقد أنها ستنتشر بشكل ملحوظ على الأقل إلى كتفه أصغر بكثير مما كان متوقعًا. رمش بعينيه في البقعة، التي لم تشغل مساحة أكبر من بصمة الإبهام، وشد قبضته وفكها عدة مرات، لكن الوضع ظل كما هو.
"هذا... ظهر بعد أن ضربتني عن طريق الخطأ قوة الحجر الأحمر. كلما استخدمت قوتي، تنتشر إلى الأعلى وتتراجع عندما تخضع للقوة الإلهية."
"ماذا؟"
"لقد أردت أن أريك هذا قبل أن نغادر..."
"انتظر. اقترب ناحيتي بيدك."
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...