part 133

81 7 0
                                    



"لا أستطيع أن أصدق وجود مثل هذا القصر الكبير في العالم... العاصمة مثيرة للإعجاب حقا."

"القصر الإمبراطوري أكبر يا أخت إيفر. هناك، الجدار بأكمله هو القصر."

"حقا؟ من الصعب حتى أن نتخيل."

شاهد يودر بصمت إيفر وكانا، اللذين بدا أنهما يستمتعان بوقتهما. كان اليوم يومًا مهمًا عندما وطأت قدم كيشيار أخيرًا قصر أبيتو.

عادة، بما يتناسب مع موكب الدوق، يتبعه الكثيرون خلفه، لكن كيشيار أحضر سبعة أعضاء فقط من سلاح الفرسان، بما في ذلك يودر، كنا، إيفر، جيمي، جاكاني، وإخوة إلدور، ومساعده، ناثان زوكرمان. لقد كان عددًا صغيرًا للغاية بالنسبة لزيارة رسمية يقوم بها دوق.

وكان سبب هذا العدد الصغير بسيطا. وكانت عائلة أبيتو قد أبلغت كيشيار بحد أقصى لعدد الأشخاص الذين يمكنه إحضارهم. وعلى الرغم من أن ذلك كان مخططًا تافهًا يهدف إلى إذلاله، إلا أن كيشيار استمتع بالقيود، واختار شخصيًا من سيحضرهم.

'إذا كانوا سيفرضون مثل هذا القيد، فيجب علينا إحضار أولئك الذين يبدو أنهم الأقل تهديدًا. في الواقع، سيكون من الأسهل بالنسبة لنا أن نفعل ما يجب أن نفعله هناك إذا بدا أننا غير مؤذيين.'

وهكذا، فإن أعضاء سلاح الفرسان المختارين، غير متأكدين من المعايير التي تم اختيارهم بها، كانوا داخل قصر أبيتو، مستمتعين بالمنظر الجميل للحديقة من غرفة الاستقبال. كانت الحديقة الرائعة، كما لو أن الطبيعة الفعلية قد تم زرعها، أكثر إبهارًا حتى من حديقة القصر الإمبراطوري. لقد كان مشهدًا يمكن أن يتعب العين بسهولة وشهادة على قوة الدوقية.

"أنتم جميعًا تستمتعون بالمرطبات. لا تترددوا في طلب المزيد بمجرد الانتهاء، ولا تترددوا في تناول الطعام بالقدر الذي تريدونه."

"هل يمكننا حقا؟"

كيشيار، الذي كان يجلس بأناقة في وسط غرفة الاستقبال، يراقب الأعضاء وهم يتحدثون، فتح فمه بلطف بعد أن لاحظ إفراغ طبق الوجبات الخفيفة بسرعة. عند رؤية جيمي، الذي لم يتمكن من ترك شوكته من الندم، أشار ناثان، الذي كان يقف خلف كيشيار، إلى خادم عائلة أبيتو، الذي كان يشعر بالضجر.

"من فضلك أحضر المزيد من الوجبات الخفيفة."

"فهمت..."

وبمجرد وصول كيشيار والوفد المرافق له، قادتهم عائلة أبيتو إلى غرفة الاستقبال ثم تركتهم بمفردهم لأكثر من ساعة. على الرغم من الموقف الذي عادة ما يثير الغضب، كان خدم عائلة أبيتو يزدادون إحباطًا بسبب أعضاء سلاح الفرسان الهادئين والمهمومين، الذين كانوا يتناولون الوجبات الخفيفة ويعجبون بالحديقة ويتحدثون.

'حتى بدون توجيهات حول كيفية التعامل مع مثل هذا الموقف، فإنهم جميعًا يديرون الأمور بشكل جيد من تلقاء أنفسهم.'

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن