في السابق، كان يودر مظلمًا وغامضًا، ولكن مع قوة إرادة قوية بين أعضاء الفرسان.ومع ذلك، بعد الحادث، بدأ الاعتراف به كشخص موثوق به عندما يحدث شيء ما وشخص محترم للوقوف أمامهم
من بين 300 شخص كانوا مشغولين بالتكيف مع بعضهم البعض ولم يكن لديهم ما يفعلونه، ظهر شخص اعتقدوا أنه سيكون من المناسب أن يكون القائد ضمنيًا.
حقيقة أن القائد كيشيار وقف إلى جانب سلاح الفرسان، وليس النبلاء، سهّل عليهم تلقي التدريب، ونما شعورهم بالصداقة الحميمة بشكل كبير.
في السابق، كان زملاء السكن فقط وبعض رفاقهم المتجانسين هم المقربين. لكن منذ يومين، ورغم أنهم لم يعرفوا وجوههم وأسمائهم جيدًا، فقد كان من الواضح أنهم بدأوا في التعامل مع بعضهم البعض دون تردد.
لم يعد الجنس ولا الوضع الأصلي مهمًا بعد الآن. تحت نفس الزي الأسود الذي كانوا يرتدونه جميعًا، كانوا متساوين.
لم يكن يودر يعلم أن أعضاء سلاح الفرسان لديهم مثل هذه الفكرة، لكنه شعر أن التعبيرات التي نظرت إليه قد تغيرت من قبل.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها ألفة متساوية في وجوه أعضاء سلاح الفرسان، وليس الرغبة في الفوز على الأقوياء أو علامات الصعوبة العشوائية. لقد كان شعورًا غريبًا بأنه لم يعرف حتى تراجع.
"جييز. يستمرون في مطالبتي بالرقص مرة أخرى كلما حاولت التراجع. أنا آسف يا يودر."
جلس جاكاني، الذي عاد بالكاد بعد ثلاث رقصات مع شركاء مختلفين، أمام يودر، ومسح العرق الذي تشكل قليلاً على جبهته، وابتلع مشروبه.
"ماذا تقول، الحفلة ليست سيئة للغاية، أليس كذلك؟"
"نعم."
"نعم اعتقد ذلك."
ابتسم جاكاني وبدأ يتحدث عن القصة التي التقطها أثناء الرقص.
"سمعت أن القائد يدفع جميع النفقات التي أنفقناها هنا اليوم. وقال إنه سيكون من المفيد الانضمام إلينا، لكنه قال إننا بحاجة إلى مزيد من الوقت لقضائه مع زملائنا الأعضاء. انه رجل عظيم."
هل فعل كيشيار؟ وكانت تلك حقيقة لم يعرفها.
'إذا فكرت في الأمر... لا بد أن استئجار الحانة بأكملها كلف الكثير من المال.'
كان من الممكن أن يكون ذلك مبلغًا كبيرًا من المال للأعضاء، لكنه لم يكن أمرًا مثيرًا للحساسية بالنسبة لكيشيار.
عندما كان يودر هو القائد أيضًا، طلب منه عدة مرات إعداد وجبات الطعام وحفلات الشرب لرفع معنويات الأعضاء، لكنه غادر الغرفة ببساطة لأنه لم يرغب في الحضور.
هل فسر الأعضاء نوايا يودر بطريقة جيدة مثل كيشيار؟ الآن لم يكن يعرف، لكنه كان فضوليًا بعض الشيء.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Roman d'amourوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...