ارتعشت زاوية عيني ريفلين، لكن الصبي سرعان ما أطلق تنهيدة واحدة، وقبض قبضتيه بإحكام، وبدأ في التحدث."أعتقد أن المساعدة المقدمة بدافع الشفقة هي مجرد مساعدة مؤقتة. ومع ذلك، إذا كانت المساعدة التي تقدمها مقابل معلومات مفيدة قدمتها، فسيكون ذلك بلا شك أفضل بكثير. وأيضًا..."
تراجع صوت ريفلين، وتوقف مؤقتًا لجمع أفكاره قبل المتابعة.
"لقد سمعت أنك، يا دوق، تختار شخصيًا أعضاء سلاح الفرسان الخاص بك وتعتز بهم كثيرًا. ومع ذلك، لا يزال أخي وعمي يرغبان في وضع أعضاء سلاح الفرسان هؤلاء في متناول أيديهم حتى يتمكنوا من أسرهم واستخدامهم في التجارب... إذا كنت تبكي أثناء تقديم هذه المعلومات، إلى أي مدى يمكنك أن تثق بي؟"
"بالتأكيد، هناك حقيقة في ذلك."
وافق كيشيار ببرود.
"لا أريد أن تكون ملاحظاتي وأحكامي موضع شك لمجرد أنني شاب وضعيف."
حتى لو بدا الأمر عديم الجدوى، فقد كان يعتقد أنه أفضل مسار لإنقاذ أحبائه. عند رؤية نظرة ريفلين اليائسة والجادة، شعر يودر بإحساس غريب بالديجا فو.
لقد شعر وكأنه واجه مثل هذه النظرة ذات مرة منذ وقت طويل، في الماضي البعيد جدًا الذي لا يستطيع تذكره. ولكن من يستطيع أن يوجه مثل هذه النظرة إليه؟
كان الأمر سخيفًا. وسرعان ما تلاشى الديجا فو العابر.
"جيد جدًا. دعنا نؤكد شيئًا أخيرًا. هل ستفعل حقًا أي شيء لإنقاذ أحبائك؟"
ردا على سؤال كيشيار، رد ريفلين بحزم.
"نعم."
"حتى لو كان ذلك يعني مواجهة أخيك المرعب أو عمك أو والدك مباشرة؟"
"إذا لزم الأمر... سأفعل. على الرغم من أنني أشك في أنني سأقدم الكثير من المساعدة."
شعور بالجاذبية يخيم على وجه الصبي الشاحب.
"آمل أن تلتزم بكلمتك وعزمك. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها المضي قدمًا في خطتنا."
وبهذا تكون كلمات كيشيار إيذانا بإتمام اتفاقهما رسميا. تحرر التوتر من ريفلين دفعة واحدة، وهو يلهث بحثًا عن الهواء للحظات، ويتمايل قبل أن يستقر على الحائط.
"شكرًا لك. بمجرد انتهاء كل شيء، أعدك برد هذا الجميل مهما حدث."
"ماذا عن التركيز على ما سيأتي بعد ذلك، بدلا من الوعد بمستقبل غامض؟"
"عفو؟"
نظر ريفلين، الذي كان ينحني رأسه في ارتباك، إلى الأعلى بعيون واسعة. أعطاه كيشيار ابتسامة لطيفة.
"من المؤكد أن أطفال عائلة أبيتو لن يحضروا العبادة الكبرى اليوم ثم لا يفعلون شيئًا لبقية المهرجان. ما الحدث الذي تخطط لحضوره بعد ذلك؟"
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...