"وحش، هاه؟ هذا قاسي."تذمر جاكاني بخفة، وهو يقوم بمناورة استنساخ الظل الخاص به. استنساخ الظل، الذي كان يحمل جاكاني خفيف الوزن الذي كان يحمل جيمي، اندفع بلا خوف نحو النافذة المفتوحة.
"آه!"
صرخ جيمي عندما شعر بالسقوط، لكن ما أعقب الضربة لم يكن الألم أو الصدمة. لقد هبط استنساخ الظل الذي كان يحملهم على الأرض بلطف مثل الهمس.
"جاكاني، في المرة القادمة أعطني تنبيهًا قبل أن أفعل شيئًا كهذا!"
"آسف، لقد نسيت في عجلة من أمري."
لقد تعلم جاكاني أثناء تدريبه الجهنمي مع يودر أن مثل هذه الأعمال البطولية كانت ممكنة مع استنساخ الظل الخاص به. أثبت استنساخ الظل، الذي يكاد يكون منيعًا أمام صدمة السقوط من ارتفاعات كبيرة، أنه وسيلة أفضل بكثير للنزول من قلعة طويلة بدلاً من تقليص حجمها جسديًا.
"هيا نركض."
تسابقوا بلا انقطاع نحو التل خلف القلعة. كان التل كبيرًا وعميقًا جدًا، لكن لم يكن من الصعب تحديد موقع عمود النار المرئي حتى من داخل القلعة.
عندما وصلوا أخيرًا إلى مصدر الحريق، كان المشهد الذي واجهه جاكاني وجيمي عبارة عن مجموعتين تقفان في مواجهة بعضهما البعض.
يتكون أحد الجانبين في الغالب من أفراد مصابين بملابس ممزقة، بينما يتكون الجانب الآخر من حراس مدرعين جيدًا بقيادة شاب نبيل، جميعهم مسلحون وجاهزون للمعركة.
توقفت المجموعتان فجأة، بعد سحب أسلحتهما واستعدادهما للمعركة، عند اكتشاف جاكاني وجيمي. وكان أول من رحب بهم رجل قوي البنية من المجموعة المصابة.
"أنت جيمي، أليس كذلك؟ بالطبع! والذي معك يجب أن يكون جاكاني!"
"دي، ديفران؟ ماذا حدث لوجهك!"
صرخ جيمي بصدمة عند رؤية ديفران، الذي لم يكن من الممكن التعرف على وجهه بسبب الجروح العديدة. ومع ذلك، ديفران ابتسم فقط على نطاق واسع.
"ثمن بسيط أدفعه من أجل البقاء على قيد الحياة! أنا بخير. في الواقع، أشعر أنني بحالة جيدة الآن. هاهاها."
"ديفران! أين كنت طوال هذا الوقت؟ ومن هؤلاء الأشخاص الذين معك؟"
عند صرخة جاكاني، أشار ديفران إلى الحراس، ووجهت أسلحتهم نحوه.
"لقد حاول ذلك النبيل الحقير أن يخدعني ويبيعني. لقد تم القبض على هؤلاء الأصدقاء الذين بجانبي لنفس السبب. إنهم جميعًا من المستيقظين. وهؤلاء هنا هم عائلتي."
"عائلة؟"
وكما قال ديفران، وقف إلى جانبه رجل يشبهه، ورجل كبير السن، وامرأة شابة تدعمه. كان من السهل التخمين من وجوههم وحدها أن الثلاثة كانوا من العائلة.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
عاطفيةوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...