part 195

84 8 2
                                    



حاول سونز احتواء حماسه، لكن عينيه أظهرتا شعورًا لا يمكن كبته بالرضا.

"بجانب إيمون وأنا، تم اختيار العديد من أصدقائنا من المستيقظين الذين عملوا معًا في الجبال لمدة عامين في ذلك الوقت. لم يذكر ضابط الجيش الجنوبي الذي اختارنا صراحةً أن ذلك كان بناءً على قدراتنا، لكنني متأكد من أن ذلك كان له تأثير كبير. لذا... يودر، كنت على حق!"

تذكر يودر الكلمات التي قالها لهم من قبل. حتى لو لم يكن ذلك على الفور، أو قريبًا في مكان أعلى، أو عندما تحتاج الإمبراطورية إلى قوتهم، فقد أخبرهم بعدم إهمال تطورهم. حتى أنه فوجئ بنفسه بظهور النتائج بسرعة كبيرة.

"هل تقصد أنهم أدركوا قدراتك واختاروك؟"

"بعد أن غادرت، أنهينا مهمتنا أيضًا وتشتتنا إلى مناطقنا الأصلية. ولكن بعد فترة وجيزة، أمر الجنرال جينو فجأة جميع جنود الجيش الجنوبي بالخضوع لفحوصات بدنية في وقت أبكر من المعتاد. كانت هذه هي المرة الأولى التي أكشف فيها عن قدراتي للرؤساء، وكانوا مندهشين للغاية. إيمون، لقد رأيت ذلك أيضًا، أليس كذلك؟"

عند إشارة كلمات سونز، فتح إيمون فمه أيضًا.

"صحيح. بعد ذلك، زادت رواتب الجنود المستيقظين قليلاً، وعلى عكس الجنود الآخرين، تم منحنا الوقت لتدريب قدراتنا بشكل منفصل. عندها بدأت أفكر في أن شيئًا ما قد يتغير، تمامًا كما قلت."

لقد خفف سلوكه الساخر واللامبالي الذي أظهره ذات يوم بشكل كبير، ويرجع ذلك على الأرجح إلى هذا.

"من ما سمعناه، غيّر الجنرال جينو فجأة معاملة الجنود المستيقظين بسبب تأثير الدوق بيليتا وسلاح الفرسان. لا أستطيع أن أخبرك بمدى ما سمعناه عن سلاح الفرسان منذ وصولنا إلى العاصمة."

"هل هذا صحيح؟"

"نعم. حتى الرؤساء الذين استدعونا إلى العاصمة ذكروكم يا رفاق وأشاروا عدة مرات إلى أنهم يرغبون في أن تكون قدراتنا على قدم المساواة مع سلاح الفرسان. أليس هذا كله بفضل المستيقظين، الذين أثبتوا قوتهم من خلال سلاح الفرسان؟"

تلألأت عينا سونز بالإعجاب والتأييد وهو ينظر إلى يودر.

"قالوا إنه ستكون هناك مكافآت كبيرة عندما ننتهي من هذه المهمة ونعود. ربما... ربما لدينا أخيرًا فرصة للترقية."

"حقا؟"

لقد فوجئ يودر داخليًا بذكر المكافآت. سيكون من المستغرب أن يُمنحوا فرصة للترقية كما قالوا، لكن أول ما خطر بباله كان التكهن بأن الجيش ربما قرر إنشاء وحدة خاصة مثل حياته السابقة.

'على عكس حياتي السابقة، فإن معاملة الجنود المستيقظين تتحسن في وجود الجنرال جينو بورديلي، لذلك لن يكون الأمر كذلك في ذلك الوقت حتى لو تم إنشاء وحدة خاصة مرة أخرى...'

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن