كان يودر قد استعاره من أحد أعضاء سلاح الفرسان العائدين إلى المنزل في اليوم السابق.وتذكر أن الرجل، وهو من أتباع حاكم الشمس المخلصين ومن عائلة تقية، كان يحمل دائمًا كتبًا مقدسة متعددة. معتقدًا أن يودر هو زميل مخلص، أعاره الرجل نسخة منه عن طيب خاطر.
على الرغم من أن الجميع لم يؤمنوا بشدة بالحاكم، إلا أن معظم الناس في القارة نشأوا وهم يراقبون معابد حاكم الشمس ويتفاعلون معها منذ صغرهم.
لذلك، حتى عامة الناس الذين بالكاد يستطيعون القراءة كانوا على دراية عامة بمحتويات الكتاب المقدس. لقد كانت معرفة عامة. وهذا هو بالضبط سبب اختيار يودر للكتاب المقدس كأداة تدريب أوليه لها.
"حسنًا، هل فهمتي شيئًا الآن؟"
"هاه؟"
"كانا، إذا أردتي، يمكنك تحديد نطاق المعلومات التي تقرأينها."
عند كلمات يودر، عكس تعبير كنا إدراكًا مفاجئًا.
"أوه... فهمت. لم أكن أعرف. لم أفكر في الأمر من قبل..."
بالطبع، لم تفعل ذلك. حتى الآن، كانت تشعر بالرضا طالما أنها تستطيع قراءة أي شيء، وكان ذلك كافيًا.
ومع ذلك، لتطوير قدرات مثل قدراتها، لم يكن كافيًا مجرد قراءة أي شيء جيدًا.
إذا حاول أحد استيعاب معلومات زائدة دون قيود، فسوف يصل قريبًا إلى الحد الأقصى. من المحتمل أن عادتها في التوقف فجأة بعد قراءة بضع كلمات دون ترتيب كانت بسبب استخدام قدرتها بلا هدف.
"لذا، يجب أن تبدئي بتحديد هدف، و تبدئي من نطاق ضيق. أولاً، تدرب على قراءة الأشياء الصغيرة بالتفصيل، ثم انتقل تدريجياً إلى جوانب أكثر تفصيلاً وأوسع. في النهاية، يجب أن تكون قادرًا على تحديد وقراءة المعلومات الأكثر أهمية."
كان الأمر أشبه بممارسة القراءة السريعة. في البداية، ستقرأ كل سطر جيدًا، وبعد ذلك، ستتصفح سريعًا أثناء تحديد الجمل الأساسية.
وبطبيعة الحال، لم تكن هذه مهارة يمكن إتقانها بين عشية وضحاها. وسوف يتطلب ممارسة متسقة يوميا. لقد كان شيئًا سيثبت قيمته تدريجيًا مع مرور الوقت.
"التدرب على الكتب سيكون أفضل. في البداية، ما عليك سوى لمس الكتاب وقراءة المعلومات المتعلقة بالمحتوى فقط، ثم التحقق من مدى دقتك. وبمجرد أن تعتاد على ذلك، انتقل إلى المؤلف، عندما يكون الكتاب جاهزًا. المكتبة، وأصحابها السابقين. قد يكون من الأسهل قراءتها إذا بدأتي من أحدث شخص ثم رجعتي إلى الوراء."
"اه..."
أومأت كنا بشكل محموم، وحاولت بذل قصارى جهدها لتذكر كلمات يودر.
"هل أفعل هذا كل يوم؟"
"نعم. وهناك شيء آخر عليك القيام به."
أخرج يودر قطعة قماش رقيقة من جيبه، ولف نصف الكتاب المقدس، ووضعه على الأرض.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Storie d'amoreوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...