في اللحظة التي كان فيها كيولي يطحن أسنانه، كان يودر أيل يتجول في الحدائق الإمبراطورية خلف القصر، وهو يشعر بعدم الارتياح إلى حد ما.لقد تعافى جسده تمامًا، تمامًا كما كان من قبل، بعد يوم آخر من الراحة. حتى الحمى الطفيفة التي صاحبت فترة حره قد هدأت تمامًا.
ومع ذلك، لم يتمكن يودر من مغادرة القصر. لقد أُمر بالانتظار حتى عودة كيشيار، الذي غادر لحضور جنازة لينور. وعلى الرغم من صحته المستعادة، فقد وجد أنه من الخنق قضاء كل وقته في غرفته. وبطريقة ما، أدرك خادم مسن عدم ارتياحه، فاقترح عليه المشي في الحديقة.
"في هذا الموسم، تزدهر حديقة القصر الإمبراطوري بأزهار أكثر من أي وقت آخر من العام. حتى بالنسبة لنا، الذين نقضي كل يوم هنا، فإن المنظر جميل بما يكفي لإيقافنا في مساراتنا. ستساعد جولة في الحديقة على قضاء الوقت بسرعة."
لقد قدر اللطف، لكن إصرار الخادم على متابعته في حالة ضياعه بدا وكأنه حماية مفرطة. لا أحد، حتى أحد أفراد العائلة الإمبراطورية، يرغب في أن يتبعه خادم القصر. وبعد أن وعد مرارًا وتكرارًا بعدم الابتعاد كثيرًا، تمكن أخيرًا من التخلص منه.
'لكن هذا لم يكن الشيء المفرط الوحيد.'
كان إفطاره في ذلك الصباح قد تبعه برج حلوى على طبق ذهبي من ثلاث طبقات، مما جعله يشعر بالدهشة. حتى في حياته الماضية، عندما عاش كقائد سلاح الفرسان مع عدد لا يحصى من الأراضي والكنوز، لم ير قط حلوى باهظة الثمن كهذه.
تذكر يودر البرج الذي هدمه بشق الأنفس على مدار ساعة، فتجاوز أحواض الزهور الجميلة وتوقف أمام بركة غير مألوفة. اندفعت نحوه بعض الأسماك، بزعانفها التي ترفرف مثل بتلات الزهور، وكأنها أخطأت في اعتباره شخصًا يجلب الطعام، لكنها سرعان ما تفرقت عندما لم يقدم لها شيئًا.
كان المشهد هادئًا بشكل جميل، ومنفصلًا تمامًا عن كل ما يحدث في الخارج. كان يودر، وهو ينظر إلى الزهور التي تطفو ببطء وسلام على البركة، غارقًا في أفكار كانت على خلاف تام مع البيئة الهادئة.
'بحلول الآن، لابد أن كيشيار كان في جنازة لينور.'
لم يستطع إلا أن يشعر بالندم لعدم قدرته على مرافقته، مجرد تخيل ما قد يحدث هناك، ومن قد يكون قد تم إحضاره معه. كان كيشيار ليهز رأسه، ويوبخه لعدم اتباع نصيحته بالراحة، لكن تغيير عادات العمر كانت مهمة صعبة.
أثناء سيره بجوار البركة وأبعد قليلاً، رأى كرومًا تدور حول منحوتة على شكل عمود منحوتة بشكل جميل. حتى فوق الكرمة، ازدهرت بعض الزهور الصفراء، مما يشير إلى أن ادعاء الخادم حول الزهور التي تتفتح في كل مكان في القصر خلال هذا الموسم لم يكن مبالغة.
في حياته السابقة، على الرغم من ارتياده للقصر كثيرًا، لم يعرف أبدًا متى تتفتح الزهور بغزارة أو أن هناك منحوتات وكرومًا في هذه الأماكن. مد يده ولمس العمود لفترة وجيزة، وكان الإحساس باهتًا بشكل ملحوظ. كان هذا بسبب القفازات الجديدة التي سلمها كيشيار من خلال الخدم، والتي كانت مصنوعة من مادة أكثر سمكًا من ذي قبل.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romantikوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...