Part 21

155 27 0
                                    




"هل كان لدى الجميع الوقت الكافي للاحتفال والراحة بالأمس؟"

"نعم."

في اليوم التالي، جمع كيشيار كل الأعضاء المخمورين. كان يودر بخير، لكن كانا وجاكان، وكلاهما يقفان على كل جانب، كانا مجهولي الهوية.

"يودر، أعتقد أنك شربت الكثير من الشراب، ولكن لماذا لا تزال بخير؟"

"هل هذه القدرة أيضا؟"

"... شئ كهذا."

قدرته على التعامل مع كل صفات الطبيعة بحرية جعلته لا يتأثر بالماء وكحول الحبوب.

الشيء الوحيد الذي يمكن أن يضر جسده هو شيء لم يتم خلقه بشكل طبيعي في هذا العالم.

'على الرغم من ذلك، يمكنني أن أسكر من دماء الوحش.'

كان هذا النوع من 'الكحول' يستخدم بشكل شائع بهدف تسميم شخص ما. لكن بالنسبة ليودر، كان يسكر بعد تناوله بدلاً من أن يُقتل.

'أتذكر أنني فوجئت عندما علمت أن شخصًا ما أرسلها لقتلي ولكن انتهى بي الأمر بالسكر بدلاً من ذلك.'

"انا غيور جدا. سيكون من الأفضل لو كانت لدي هذه القدرة أيضًا."

في نفس الوقت الذي كان فيه كنا يتذمر، رفع كيشيار صوته من بعيد وبدأ يتحدث.

"أنا آسف لأولئك الذين لم يشعروا بصحة جيدة بعد نشاط الأمس، ولكن المهمة الأولى جاءت إلى سلاح الفرسان. خمسة من هؤلاء الأشخاص سوف يحزمون أمتعتهم ويغادرون معي اليوم."

"مهمة بالفعل؟ ماذا بحق الارض؟"

"خمسة أشخاص؟"

انتشرت كلمات كيشيار على الفور. لقد نسي جميع الأعضاء آثار الكحول وانشغلوا جميعًا. كيف لا يستطيعون ذلك؟

أخيرًا، كانت هذه هي المرة الأولى منذ إنشاء سلاح الفرسان التي تظهر تحت اسمها الرسمي. أراد أي شخص في أي مهمة أن يتم استدعاء أسمائهم ضمن هؤلاء الخمسة.

واليوم كان يودر واحدًا منهم.

"هل أعلن اليوم عن عملية استرجاع الحجر الأحمر؟ بهذه السرعة؟"

في الماضي، اعتقد أنهم استعادوا الحجر الأحمر بعد حصولهم على ألقاب، لكن يودر لم يستطع تذكر مدى سرعته. لأن يودر لم يكن مهتمًا بمثل هذه الأشياء في ذلك الوقت.

"في ذلك الوقت، كان هناك شخصان من سول، وشخصان من شين، وواحد من قسم يونغ."

نظر بقوة إلى ذكريات الماضي الضبابية. في ذلك الوقت، اختار كيشيار أولئك الذين لديهم قدرات غير عادية إلى حد ما بدلاً من أولئك الذين يعتبرون لديهم قدرات قوية.

وقع جميع الأشخاص المختارين على تعهد بعدم الحديث عما حدث خلال المهمة حتى وفاتهم، وعلى الرغم من وقوع حادث بسيط في الطريق، فقد نجحوا في استعادة الحجر الأحمر بأمان والعودة.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن