أعطى فارس بيليتا، الذي كان بمثابة مرشد في رحلتهم، كيشيار الحجر السحري الخاص الذي يشير إلى أنه يستطيع التعامل مع جميع الخيول.عندما قرر سيدهم، الذي يجب عليهم حمايته، القيادة في الموقف الأكثر خطورة، كان من الطبيعي أن يحاول الفرسان ثنيه، لكنهم ظلوا هادئين نسبيًا. قرأ منهم يودر ثقة وإيمانًا مطلقين بكيشيار.
"نحن ننطلق!"
تركوا الجنرال جينو وراءهم، وغادروا قاعدة الجيش الجنوبي. كان المزاج ثقيلًا ومهيبًا للغاية بسبب رحيلهم المفاجئ في ظل ظروف غير مواتية.
ركض أحد عشر حصانًا من خيول الرياح الضبابية دون عوائق عبر الحقول المغطاة بظلام الليل. ولم تواجه هذه الخيول أي صعوبة في الرؤية في الظلام، حيث كانت تتجنب بسهولة أي عقبات في طريقها.
كانت أجساد الخيول، المتوهجة كما لو كانت مرشوشة باللؤلؤ المجفف، هي المصدر الوحيد للضوء في المكان. أمسك يودر بزمام الأمور بقوة أكبر، متحملاً الإحساس بالبرودة ورفع الشعر.
بغض النظر عن مدى ملاءمة وسرعة وسيلة النقل، فإن كيانًا لم يولد من الطبيعة كان يتعارض معها تمامًا.
ركب كيشيار حصانه بطريقة مختلفة تمامًا عما كان عليه عندما وصلوا. بفضل الوتيرة السريعة بشكل لا يصدق، وحتى القاسية، بحلول وقت طلوع النهار، كانوا قد سافروا بالفعل إلى ما هو أبعد من سلسلة الجبال.
"يودر. نحن بحاجة للحديث."
اقترب جاكاني، الذي نزل من الحصان للراحة، من يودر وتحدث بصوت منخفض.
"ماذا حدث بالضبط بالأمس؟ لقد أسقطت هؤلاء الرجال مع القائد، لذا يجب أن تعرف شيئًا أكثر؟"
"أنا غير متأكد."
في الحقيقة، قام يودر بإسقاطهم بمفرده، لكنه لم يكلف نفسه عناء تصحيح جاكاني. ولم تكن هناك فائدة من التباهي بقدراته.
"كنت على وشك المغادرة وترك الصندوق عندها ظهروا. لقد قمت بإزالتهم للدفاع عن نفسي."
"كيف يمكن أن يكون الكثير منهم هنا مسبقًا؟ لقد اكتشفوا أننا استعدنا الحجر الأحمر بهذه السرعة..."
"كانا واند. تعالي إلى هنا."
عندها فقط نادى كيشيار بكانا. ركزت أنظار الجميع على الفور على كنا. مندهشًا، أدارت كنا، التي كانت تفتح زجاجة ماء، رأسها.
"نعم؟"
"هل يمكنك قراءة هذه العناصر بينما نستريح؟"
أخرج كيشيار عدة أشياء من جيبه. قفاز ممزق، ومقبض خنجر مكسور، وقطعة نرد محطمة. تعرف عليهم يودر على أنهم ينتمون إلى المتسللين القتلى.
يبدو أنه أخذهم عندما دخل القصر لفترة قبل مغادرتهم.
"بالطبع. سأحاول."
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Roman d'amourوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...