بينما تذمر أليك داخليًا، دعا كيشيار الساحر العجوز وتلميذه إلى الجلوس. وقف يودر خلف كيشيار، وهو مساعد بدلاً منه. على الرغم من أن وجه يودر كان أنظف من ذي قبل، إلا أن ملابسه كانت لا تزال غير مرتبة، ومع ذلك بدا كيشيار غير مهتم بمظهر مرؤوسه.هل كان هذا يدل على عظمة الدوق، أم أنه كان تحذيرًا صامتًا لثايس وأليك، يفيد بأنهم لا يحتاجون حتى إلى إظهار أدنى مجاملة؟ تسابق عقل أليك.
كان ثايس هو من تحدث أولاً.
"أنا ممتن يا سيدي لأنك استقبلت شخصيا رجلا عجوزا جاء دون دعوة. أنا ثايس يولمان، ساحر من برج اللؤلؤ. هذا هو تلميذي الجامح، أليك بيلجين."
"أنا أليك بيلجين، ساحر من برج اللؤلؤ."
بعد الاعتراف بتحية الساحرين، رفع كيشيار يده برشاقة نحو يودر.
"هذا هو يودر آيلي، مساعدي. لقد سمعت أن مساعدي التقى بكم في القصر سابقًا. وبما أننا نلتقي مرة أخرى اليوم، يبدو أن هناك علاقة عميقة."
في الواقع، كان كيشيار يراقب سرًا وهو متنكر، لكن الساحرين لم يعرفا ذلك.
"حقا سيدي. لولا السير أيل، لم أكن لأتمكن من الوصول إلى هنا اليوم. لم تتح لي الفرصة للتعبير عن امتناني في وقت سابق. شكرًا لك، سيدي أيل."
"لقد فعلت فقط ما كان علي فعله."
كان أليك مندهشًا تمامًا من هوية يودر، وهو أمر لم يكن بإمكانه تخمينه من خلال المظهر فقط. كان هناك شاب يشغل منصبًا عادةً ما يشغله أولئك الذين لديهم خبرة أكبر بكثير، وقد حصل بالفعل على اسم العائلة. وكان هناك بالفعل ما يبرر ثقته، حتى أمام النبلاء.
'حسنًا، مع الأخذ في الاعتبار أنه أطاح بالفارس الذي يُدعى كيول في الحال، فهو ليس شخصًا ماهرًا عاديًا. من النادر أن ترى شخصًا ليس من برج اللؤلؤة يمكنه استخدام السمات السحرية بهذه السرعة والبساطة. هل يوجد الكثير من الأشخاص بهذا المستوى من المهارة هنا؟ أم أن يودر آيلي استثنائي؟'
فحص أليك وجه يودر الشاحب. كان التعبير البارد الغامض والعيون المغطاة بالظل مخيفة بعض الشيء، ولكن بالنظر إلى أنه ساعد في إنقاذه هو وسيده، شعر أليك بإحساس حسن النية.
"ثايس يولمان. لقد سمعت اسمك من قبل. أنت شيخ مشهور داخل برج اللؤلؤة، وتركز حاليًا على البحث. هل لي أن أسأل لماذا أتيت إلى هنا، وتخفي اسمك وهويتك؟ "
"إذا كنت تعرفني، ألم تخمن هدفي بالفعل؟"
ثايس ربت لحيته الطويلة بابتسامة هادئة.
"سمعت أنك تمكنت من الحصول على شيء لم يتمكن أي شخص آخر من الحصول عليه خلال العامين الماضيين. كباحث في السحر، كيف يمكنني مقاومة المجيء عندما سمعت الأخبار؟ أنا هنا لرؤيته."
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...