"ولكن لماذا تبدو بصحة جيدة وأنت واقف أمامي؟"كان هذا هو أول شيء طرحه كيشيار، وهو أمر لم يناقشه حتى مع يودر. عندما التفت إليه يودر وريفلين بتفاجئ، ابتسم كيشيار ابتسامة اعتذارية طفيفة.
"لدي شكوكي، ولكني أود أن أسمع ذلك من شفتيك."
ارتجفت شفاه ريفلين قليلاً. لم يكن يتوقع أن يرغب كيشيار في سماع ذلك أولاً.
'لكن الأمر لا يختلف كثيرًا عما خططت لقوله على أي حال. لا بأس.'
استغرق الصبي لحظة للتفكير في شخص عزيز محاصر، يموت ببطء دون حتى رشفة ماء، واستجمع شجاعته مرة أخرى.
"أنت... صحيح. كما قلت، كان جسمي ضعيفًا منذ ولادتي. ولم تتحسن صحتي إلى ما هي عليه إلا قبل عام ونصف تقريبًا، بعد استيقاظي من النوم. الآن."
للحظة، رأى يودر عاطفة عابرة تمر عبر عيون كيشيار الحمراء. اختفى بسرعة كبيرة بحيث لم يتمكن من التعرف عليه بدقة، لكنه كان متأكدًا من أن كيشيار أراد سماع هذه الإجابة.
"كما اعتقدت."
رد كيشيار باقتضاب، وأومأ برأسه مبتسماً.
"جيد. لنبدأ من البداية. سواء كان ذلك معلومات أو مساعدة، فأنا مستعد للاستماع."
"أفهم ذلك. ومع ذلك، نظرًا لضيق الوقت، سأحاول أن أشرح بكل بساطة قدر الإمكان. هل من الممكن أن أرسل المزيد من التفاصيل برسالة عبر جاك لاحقًا؟"
"هذا جيّد."
تم منح إذن كيشيار. نظرت عيون ريفلين الذهبية إلى الأرض. فتح فمه ببطء، متذكرًا الماضي الذي بدا بعيدًا جدًا وكان بالأمس فقط.
"كما تعلمون، كوني نبيل ذا دماء نبيلة، في عائلة أبيتو، من الشائع أن يولد أطفال ضعفاء بشكل خاص. تمامًا كما كنت."
منذ ولادته، كان ريفلين ضعيفًا بشكل لا يصدق. لم يكن فقط غير قادر على الركض مثل الأطفال الآخرين، لكنه كان يسعل دمًا في كثير من الأحيان دون أي سبب واضح. على الرغم من أنه كان ضعيفًا بشكل خاص، إلا أن ذلك لم يكن مفاجئًا، حيث كان من الشائع أن يولد أطفال عائلة أبيتو بمثل هذا الدستور. وكان شقيقه الأكبر، أيشيس شاند أبيتو، ضعيفًا أيضًا، وغالبًا ما يُغمي عليه.
في عائلة أبيتو، تمت الإشارة إلى هذه الظاهرة على أنها أطفال يولدون بـ 'دم البركة'. ومع ذلك، كان ريفلين يعتقد دائمًا أن الأمر كان نقمة أكثر منه نعمة.
أنجب دوق أبيتو الحالي سبعة أطفال من زوجتين متوفيتين، لكن أربعة منهم ماتوا في مرحلة الطفولة، ولم يتبق سوى ثلاثة أبناء على قيد الحياة. ومن بينهم، كان الابن الثاني فقط، لينور، يتمتع بصحة ممتازة.
عاش ريفلين كل يوم في انتظار الموت. ولم تكن هناك سعادة في حياته. ولكن بعد ذلك، حدثت معجزة. قوة الحجر الأحمر، التي قيل إنها سقطت من السماء، أعطته قدرة غريبة.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
عاطفيةوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...