part 150

91 9 3
                                    



"آه! آه! آه!"

صرخ بالألم لم يختبره في حياته قط، لكن لم يخرج أي صوت. شعر وكأن معدته وحلقه ورأسه كلها تستهلكها النار. كان بصره محاطًا بالظلام. لم تصل إليه أي أصوات. خدش الأرض وتلوى، لكن الألم المروع لم يهدأ على الإطلاق.

"النجدة...!"

أمسكت يده الممدودة بشكل يائس بحاشية شخص ما. ومع ذلك، قبل أن يتمكن من إنهاء توسله للمساعدة، ابتعد ذلك الشخص بقسوة.

كيف يجرؤون! حتى في عذابه، شعر لينور بإحساس بالخزي والعار، وكانت يده تمسك بالهواء.

'شخص ما، هل لا يوجد أحد؟ اتصل بخادمي. لا. اتصل بالكاهن، الكاهن. أي شخص سيفعل، أنقذني بسرعة...!'

لسوء الحظ، لم تكتمل أفكاره أبدًا. أطلق أنفاسه الأخيرة، بينما تدفق الدم الأسود من عينيه وأنفه وفمه.

"آآآآآآه!"

ترددت صرخة حادة في جميع أنحاء الطابق الثاني من قصر ديلوما، الذي كان هادئًا. تم جذب العديد من النظرات إلى مكان واحد.

"ما الذي يحدث على الأرض؟"

"لقد انهار اللورد لينور من عائلة أبيتو! إنه الابن الثاني لأبيتو!"

"يا إلهي، هل مات؟"

أغمي على عدد قليل من النبلاء الرقيقين عند رؤية الدم الأسود ينتشر عبر الأرضية المبلطة الجميلة وتم حملهم إلى الصالة. أولئك الذين لم يرغبوا في التورط في الحادث غادروا المشهد على عجل. من بينهم العديد من الأرستقراطيين الشباب والنبلاء الذين يمثلون اسم عائلاتهم.

ومع ذلك، تجمع العديد من الناس، غير قادرين على كبح فضولهم، حول جثة لينور. كافح الخدم لدفع الناس إلى الوراء، ولكن دون جدوى.

في تلك اللحظة، شق رجل طريقه عبر الحشد. كان دوق كيشيار من بيليتا.

"ما الذي يحدث؟"

"فقط عندما ظهر، هدأ الحشد أخيرًا وأفسحوا الطريق.

"صاحب السمو، لقد انهار اللورد لينور أبيتو، وتقيأ دمًا، وتوفي."

انحنى أحد الخدم الثلاثة الذين كانوا يفحصون الموقف عن كثب وأبلغ كيشيار. بوجه جامد، اقترب كيشيار ونظر لفترة وجيزة إلى لينور، الذي كان ممدد على الأرض وملطخ بالدماء. توقف أمام كأس نبيذ محطم جزئيًا كان ملقى وسط المذبحة. سقطت نظراته ببطء على السائل الذي انسكب من الكأس.

"هل هو سم؟"

"لا نعرف. لكن من المؤكد أنه انهار بعد أن أخذ رشفة."

"لم يكن من المفترض أن يتمكن لينور أبيتو من الحضور هنا اليوم. ماذا حدث؟"

"ما زلنا نؤكد ذلك، لكن يبدو أن اللورد جاء من منزل الدوق وحده."

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن