part 188

76 6 0
                                    



"هل رأيت ذلك التعبير الأخير، ناثان؟"

بعد أن غادر يودر أيل، قام كيشيار، الذي ابتلع كل مياهه دفعة واحدة، بالزفير بعمق وانفجر في ضحك خافت.

"عادة ما يكون المرء سعيدًا بهديتين، لكنني لا أستطيع معرفة تعبيره. كدت أنفجر ضاحكًا أمامه مباشرة. إنه لأمر مخز أنني لم أستطع رؤية وجهه بعد أن قبلهما."

أعاد ناثان ملء الكوب مرة أخرى أثناء مراقبة وجه الدوق الذي بدا مسرورًا للغاية.

"من ما رأيته، لم يكن هناك تغيير في تعبيره."

"حقا؟ لم ترى عينيه تدوران في قلق، متسائلين عن الشيء الغريب الذي قد أقدمه له بعد ذلك؟"

متى أظهر يودر أيل مثل هذا التعبير الضعيف؟ وفقًا لملاحظات ناثان، كان يودر، بوجه صارم للغاية بالنسبة لسنه، قد تراجع فقط عن كلمات كيشيار، معربًا باستمرار عن نيته في الرفض.

ردًا على ذلك، حافظ ناثان على الصمت. كيشيار، بعد أن شرب نصف الماء الذي سكبه ناثان للتو، زفر بعمق وأغلق عينيه برفق.

"إنه أمر مريح على أي حال. لقد انشغل بالهدية، وغادر دون أن يسأل السؤال الأكثر حساسية. لأكون صادقًا، كنت أعتقد أنه سيسأل حتى تلك اللحظة."

"..."

"حسنًا، إنه سؤال لا مفر منه إذا فكرت في الأمر قليلاً. سيعود قريبًا."

لم يذكر كيشيار صراحةً ما هو الأمر، لكن ناثان، الذي خدمه لفترة طويلة، كان يعرف الإجابة ولم يشكك فيها. في الأساس، قال الدوق إنه لن يمانع في إخبار يودر أيل بكل شيء، حتى أعمق وأظلم الأسرار المتعلقة بالسلالة الإمبراطورية.

بين النبلاء، تكهنوا بكل ما يمكن التكهن به على مدى فترة طويلة، لكن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة للعامة. كانت كلمة 'الحقيقة' خطيرة بقدر ما كانت لطيفة.

"هل أنت متأكد حقًا من أنه على ما يرام؟"

سأل ناثان، دون وعي تقريبًا. رد كيشيار دون أن يفتح عينيه.

"هل تعتقد أنه سيخونني عندما يسمع الحقيقة، ناثان؟"

"..."

لا، لهذا السبب بدا الأمر أكثر خطورة.

بالنظر إلى تربية كيشيار لا أور، كان شخصًا هادئًا بشكل لا يصدق، مليئًا برباطة جأش الرجل القوي، ومع ذلك لم يكن كريمًا مع الجميع. كان يودر أيل أول من اكتسب ثقته في مثل هذا الوقت القصير، وأظهر أيضًا قدرة وولاءً يستحقان تلك الثقة.

لذلك، بذل ناثان جهدًا واعيًا لتذكر أن سلاح الفرسان لم يتم تشكيله حتى منذ عام واحد. إذا لم يفعل، فقد خشي أن يعتاد عليه بسرعة كبيرة.

حتى هذا التوازن اهتز في ارتباك عندما رأى الوجه الذي لا يمكن تفسيره الليلة الماضية، والذي قال "يمكنك الاستمرار في الشك بي" عن طيب خاطر.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن