داخل القصر الصامت، طرق المضيف الرئيسي، الذي كان يتمركز مع كيشيار وأعضاء الفرسان خارج الباب، بأدب قبل الدخول. كان هذا المكان هادئًا بشكل مخيف، وخالٍ حتى من المشهد النموذجي لفارس الحراسة.هل يمكن أن يكون هذا حقًا مقر إقامة إمبراطور إمبراطورية؟ سؤال صامت ظهر في أنظار الجميع.
'بالنظر إلى أن كيشيار لا يأخذ عادة خادمًا، حيث لا يوجد بجانبه سوى ناثان زوكرمان، فمن المحتمل أن يكون هناك شيء مشترك بين الأخوين.'
كما قدم يودر تخمينًا معقولًا وسط الصمت.
"جلالة الملك قد أذن الحضور. يرجى الدخول."
وبعد لحظات، فُتح الباب، وظهر المسؤول من جديد. دخل كيشيار إلى الغرفة التي فتحها رئيس المرافقين. تبعه جميع الأعضاء، وفقط ناثان زوكرمان، الذي كان يتابع المجموعة بهدوء، بقي بطبيعة الحال خارج الباب.
سار يودر خلف كيشيار مباشرةً، وسرعان ما قام بمسح المناطق المحيطة. يبدو أن المكان مصمم لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة، مما يسمح بإنجاز جميع الأعمال في مساحة واحدة.
تحت نافذة يتدفق منها ضوء ساطع، كان هناك مكتب مكتبي مرتب بشكل أنيق مع أقلام من مختلف الأنواع. بجانبه، كانت هناك كومة من اللفائف والمستندات المختلطة تنضح برائحة قوية من الورق الجاف.
وخلف ما يبدو أنه حاجز على شكل قوس تم تركيبه لتقسيم المساحة، ظهر سرير مغطى بستارة، وبجانبه طاولة عليها شاي أسود ينبعث منها رائحة فريدة. بدا الأمر وكأنه مكان يمكن أن يحدث فيه تناول الطعام والنوم والعمل في وقت واحد.
وجلس صاحب القصر، الإمبراطور، على كرسي عالي الظهر، لم يكن موضوعًا في أي مكان خاص، بل تحت الجدار، جاهزًا لاستقبالهم.
"لقد وصلت. أشعر بطاقة غير عادية، قد يكون من الأفضل عدم الاقتراب أكثر."
عند سماع صوت الإمبراطور، توقف كيشيار، وأحنى جميع الأعضاء رؤوسهم في نفس الوقت. سعل الإمبراطور عدة مرات قبل أن يستمر ببطء.
"في ظل الظروف العادية، كنت سأستقبلك في القصر السابع وأكرمك بأروع طريقة، ولكن أتمنى أن تفهم أنه كان علي أن أراك هنا."
"إن القدرة على إكمال المهمة التي أوكلتها إلينا هو شرف كافٍ."
رد كيشيار بأناقة، فجثا على ركبته وأحنى رأسه. وسرعان ما حذا أعضاء سلاح الفرسان، الذين فوجئوا تمامًا بالمشهد غير المتوقع، حذوهم، راكعين.
"جيد. ارفعوا رؤوسكم."
وبعد لحظة، أمرهم الإمبراطور بهدوء برفع رؤوسهم.
وأخيرا، ألقى يودر نظرة فاحصة على وجه الإمبراطور. لقد بدا أقل شبهاً بالحاكم وأكثر شبهاً بالعالم الذي كان منغمسًا في البحث لفترة طويلة. كانت ملامحه تشبه إلى حد كبير ملامح كيشيار، لكن الجو الذي كان يفرزه كان مختلفًا تمامًا.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...