لقد كانت قصة لا معنى لها بأي معنى تقليدي، ولكن مرة أخرى، كان الموت والعودة إلى الماضي بعيدًا عن عالم المنطق السليم.سحب يودر يده بعيدًا عن رأسه الهادئ الآن، وقد هدأ الصداع. تدريجيا، كان الضوء يتسلل من خلال النافذة. لم يكن من المحتمل أن ينام بعد الآن، لذلك بدا من الأفضل أن يغتسل مبكرًا.
ومع ذلك، في اللحظة التي رأى فيها الطاولة الصغيرة موضوعة في الغرفة، عادت صورة كيشيار من حلمه إلى الظهور بشكل غير متوقع في ذهنه. عيون حمراء تحدق به وهو يجلس بهدوء على المكتب.
على الرغم من أنه ادعى أنه متحرر من الندم، إلا أن النظرة في عينيه كان من المستحيل تصديقها لأي شخص رآه.
ما هي بالضبط العاطفة المتذبذبة في تلك العيون؟
هل حدث ذلك حقاً؟
إذا كان هناك شيء خاطئ في ذاكرته حتى الآن، فأين هو الخط الفاصل بين الحقيقة والأكاذيب؟
من تجرأ على التدخل في ذكريات يودر آيلي؟ تنهد يودر وهو يتصارع مع السؤال الذي لم تتم الإجابة عليه.
"حتى لو كانت تلك الذكرى حقيقية... كل شيء مختلف الآن."
هذه المرة، لم يتلق كيشيار أية إصابات خلال عملية استعادة الحجر الأحمر. علاوة على ذلك، فهو لم يستخدم السيف الإلهي عندما هاجم المتسللون. حقيقة أنه سيد السيف الإلهي لا تزال سرا لا يعرفه إلا القليل.
كان ذلك كافيا. حتى الآن، كانت أهداف يودر تسير بسلاسة. مع قبضة قوية من قبضته، قرر أن يكون راضيا عن هذه الحقيقة في الوقت الراهن.
وكانت يده تحمل كدمة صغيرة أرجوانية.
بالأمس، أخبر كيشيار أشقاء إلدور، جاكاني، كنا، ويودر أن يأتوا إلى حيث كان يقيم في الصباح بعد الإفطار.
ومع ذلك، لم يتمكن يودر من النزول إلى قاعة الطعام الكبيرة حيث تجمع أعضاء سلاح الفرسان لتناول الطعام. قبل ثلاثين دقيقة من بدء وقت الإفطار، طرق أحدهم بابه.
كان ناثان زوكرمان، كالعادة، وجهه هادئًا.
"الدوق يسأل عنك."
"...الآن؟"
"نعم."
يودر قد افترض أن كيشيار قد استدعى جميع أفراد سلاح الفرسان الذين رافقوه في مهمته بسبب حدوث أمر عاجل.
لكن عندما وصل، كل ما رآه هو كيشيار جالسًا بمفرده أمام طاولة معدة لتناول وجبة بسيطة. لم يكن هناك أعضاء آخرين في الفريق في الأفق.
"أنت هنا. اجلس."
لوح كيشيار بيده بطريقة خفيفة، ممسكًا بقطعة خبز مقطعة إلى قطع صغيرة الحجم، مشوهة باللحوم والخضروات. كان سلوكه غير رسمي لدرجة أنه لولا الإعداد، لربما أخطأ المرء في اعتباره نزهة.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
عاطفيةوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...