"الآن بعد أن عرفنا السبب، نحتاج فقط إلى إيجاد علاج كامل. إذا تمكنا من فهم القوة التي يمتلكها الحجر الأحمر، فقد نجد الإجابة. إذا كنت تشعر بالعبء، حسنًا، خذ هذا."وفجأة، ذهب كيشيار، الذي وقف من مكانه، إلى الموقد. تساءل يودر عما كان يفعله، ولدهشته، قام بفصل إحدى الأحجار الكريمة المزخرفة الموجودة في غمد سيفه الإلهي وعاد. لقد كانت جوهرة حمراء رفيعة الشكل على شكل معين.
"مع القوة الإلهية المملوءة به، فإن حمله يجب أن يبطئ التقدم بشكل كبير."
"لست متأكدًا مما إذا كان بإمكاني قبول هذا الشيء الثمين ..."
"إذا لم تقبل ذلك، فسأضطر إلى المجيء والإمساك بيدك كل يوم، أليس كذلك؟ آه، ربما هذا ما كنت تتمناه؟"
"شكرا لك على اهتمامك."
لم يرفض يودر للمرة الثانية وسرعان ما قبله بقوس. ضحك كيشيار.
"سوف أتغاضى عن الأمر حتى يتجاوز نطاق هذه العلامة مرفقك. يجب أن يكون الأمر جيدًا حتى تلك النقطة. ولكن ليس أبعد من ذلك."
كانت كلماته حنونة للغاية ولكنها حازمة. بعد كل شيء، ألم يكن في نيته تدريب الأعضاء للتعرف على الحجر الأحمر؟
في تاريخ الإمبراطورية، ربما كان كيشيار هو فرد الأسرة الإمبراطورية الوحيد الذي تعامل مع أحد مرؤوسيه من أصل متواضع بمثل هذه الرعاية. ومع ذلك، لم يجد يودر الأمر ممتعًا.
لقد غيرت عودة يودر العديد من جوانب كيشيار. ومع ذلك، ظلت بعض الجوانب على حالها.
في حياته السابقة، حتى بعد الحادث غير السار الذي تعرض له يودر، كان كيشيار دائمًا لطيفًا معه، وعلى الرغم من أنه بنى الجدران، إلا أنه عامله بشكل أكثر من عادل. لا يمكن للمرء أن ينكر أنه كان شخصية غريبة للغاية، لكنه لم يكن شخصًا سيئًا أبدًا.
ولكن كيف انتهى كل ذلك؟
'أحتاج إلى معرفة كل ما بوسعي قبل انتهاء إجازتي.'
إذا أراد تجنب التورط مع كيشيار وحماية حياته، فعليه أن يفهمه بشكل أفضل مما كان عليه في حياته السابقة. ولا يزال هناك الكثير الذي لم يعرفه.
خلال الأيام الخمسة التالية، باستثناء أوقات الوجبات والنوم، قام يودر بتدريب كنا وجاكان دون لحظة راحة.
حتى المتفرجين كانوا منهكين، لكن يودر لم تظهر عليه أي علامات التعب. لذلك، بطبيعة الحال، لم يتمكن كنا وجاكان من إظهار تعبهما أيضًا.
أدرك الاثنان أن كل التدريب الذي تلقوه في سلاح الفرسان لا يقارن بتدريب يودر. عندما أصبحوا مرتاحين قليلاً، زاد من الصعوبة، وبمجرد أن اعتادوا على ذلك، لاحظ على الفور وحاول بتدريب أكثر صعوبة.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...