'من المؤسف أنني لم أتمكن من القبض عليه والتعرف على هويته، لكنها لن تكون الفرصة الأخيرة.'ناهان. عندما همس يودر بهذا الاسم، تذكر الرجل الذي نضح بهذه الهالة الساحقة بشكل خطير. كان من النادر أن يتذكر شخصًا غريبًا التقى به مرة واحدة فقط، لكن ذلك الرجل كان محفورًا بشكل واضح في ذهنه.
'لكن... بالنظر إلى أنني أرتجف حتى كتفي... فأنا قلق بشأن ردت فعل كيشيار.'
لم يكن متأكداً مما إذا كان ذلك من خياله، ولكن بدا كما لو أنه يستطيع سماع اسمه يُنادي من مسافة بعيدة. قام يودر تدريجياً بإطفاء عمود النار الذي اشتعلت فيه النيران بدرجة كافية لحرق جسده بالكامل.
كشفت الغابة، التي كانت نظيفة بشكل مدهش بالنسبة لمكان اندلع فيه حريق هائل لفترة طويلة، عن نفسها. رفع كيولي، الذي كان ينحني ورأسه إلى الأسفل، رأسه ببطء وبدا في حيرة من أمره في المشهد الموحش.
"أين ذهبوا هؤلاء الرجال...؟"
على عكس كيول الذي كان يقوم ببساطة بمسح المنطقة، نظر يودر إلى الآثار القليلة الغريبة المتبقية على الأرض. عندما رأى الأرض مفتوحة على ما يبدو ثم تم تغطيتها مرة أخرى، خطرت له فكرة عن الطريقة التي ربما استخدمها ناهان والصبي للهروب.
'الطفل الذي يمكنه تكوين صداقات، هاه؟ أعتقد أن أصدقائه ليسوا بشرًا.'
من بين الوحوش التي لا تعد ولا تحصى التي ظهرت فجأة في القارة، تم قبول بعضها كمخلوقات محلية فريدة من نوعها، تعيش تقريبًا دون ضرر ومخفية لفترة طويلة. كان رومفيت، الوحش الذي يمكن العثور عليه دائمًا عن طريق الحفر بعمق في أي جبل، واحدًا منهم.
كان رومفيت، على شكل دودة عملاقة، غير ضار للبشر لأنه كان يحفر ويعيش تحت الأرض فقط. عرف يودر، من خلال خبرته الطويلة في مهام إبادة الوحوش، العديد من عادات رومفيت.
إحداها أنها ستسد المدخل من الداخل بعد أن تحفر في نفق، وتفرز سائلاً يؤدي إلى تصلب التربة. عندما رأى الأرض الرطبة من حوله تنبعث منها رائحة لاذعة باهتة، كان على يقين من أن رومفيت قد حفر بالفعل من الأرض وعاد منذ وقت ليس ببعيد.
القدرة على استدعاء والسيطرة على وحش مختبئ في أعماق الأرض كما لو كان صديقًا كانت بالتأكيد قوة تستحق المخاطرة بالخطر لإنقاذ شخص مثل ناهان.
ولا بد أن اهتزاز الأرض الشديد بعد خلق عمود النار كان بسبب ذلك.
'المستيقظ الذي يتحكم في الوحوش... على الرغم من أنه لم يكن أمرًا جديدًا في حياتي السابقة، إلا أنني سمعت أنه من الصعب جدًا التحكم في وحش كبير مثل رومفيت.'
إذا كان لديه القدرة على استدعاء وحش عملاق والسيطرة عليه بصمت، فلماذا لم يهرب على الفور أثناء سجنه؟ هل كانت هناك مشكلة في استخدام قدرته؟
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Storie d'amoreوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...