"إيه؟ ما هذا الضجيج... يا إلهي!""آه!"، "سعال!"
حقيقة أن أحدهم توقف عند سماع صوت خافت لزر يداعب الريح جعلت المهمة أسهل كثيرًا. لا يوجد شيء أبسط من ضرب هدف ثابت.
عندما أطلق الزر الذي تحمله الريح قوته المركزة، انحرف بشكل متعرج عبر جباه أربعة رجال، انهار كل منهم على الفور. أمسك يودر بالزر الذي عاد إلى يده على الريح ونظر إلى الخلف. كان كيول يقف هناك، وفمه مفتوحًا مندهشًا.
"هل تتذكر البند الثالث من القسم؟"
"ماذا؟ ماذا؟"
"كيول، من واجبك مساعدتي قدر الإمكان. لم تنس ذلك، أليس كذلك؟ لقد رفضت المغادرة عندما طلبت منك ذلك، لذا عليك المساعدة."
"مساعدة؟ ماذا يُفترض أن أفعل للمساعدة؟"
حاول كيول التراجع، لكن دون جدوى. سحبه يودر بلا رحمة لمساعدته في نقل الرجال الساقطين إلى الزاوية. على الرغم من بساطة المهمة، لم يتمكن كيول من إخفاء تعبيره المرعوب.
"هل تعرف من هم هؤلاء الرجال؟ إنهم خدم ولي العهد. يقضون على خدم ولي العهد داخل القصر... في اللحظة التي يتم القبض علينا فيها، سيتم إعدامنا على الفور!"
"إذا تم القبض علي، فسيتم القبض عليك أيضًا. لذا، لا يهم."
لم يُظهر يودر أي خوف عند ذكر الإعدام. بعد كل شيء، لقد تم قطع رقبته بالفعل مرة واحدة، فما الذي قد يخافه الآن؟
"لا، ليس أنا!"
تذمر كيول بصوت خافت.
"لقد تم إجياري فقط من قبلك!"
"أنت بالفعل شريك، كيول، فقط من خلال حمل هذا وذاك من أجلي."
"أنت..."
كيول، الذي كان ينوي ترهيب يودر، تلقى بدلاً من ذلك هجومًا مضادًا أقوى مرتين. شد على أسنانه وأدار رأسه فجأة، وكأنه يريد أن ينفس عن غضبه بتحريك مرافقي الأمير بعنف. أمسك يودر، سواء أحب ذلك أم لا، بذراع آخر رجل تم تحريكه وسحبه معه.
في تلك اللحظة حدث ما حدث. فجأة، انطلق ألم حاد من داخل يده اليمنى واخترق راحة يده بالكامل. نظر يودر إلى أسفل وهو يتألم دون وعي. كانت يده مغطاة بقفاز أبيض، لذلك لم يستطع الرؤية بالداخل، لكنه كان لديه تخمين حول سبب الألم.
'بدأت البقعة تنتشر من بذل القليل من القوة...؟'
"ماذا تفعل؟ أنت من قال لك أن تحركهم بسرعة!"
لو لم يكن كيول، لكان قد فحص الأمر على الفور، لكنه لم يستطع وشعر بالإحباط قليلاً. على أي حال، لم يكن كيول مفيدًا. آجل يودر فحصه، وسحب آخر عامل، ثم بدأ في السير نحو الدرج تحت الأرض الذي كانا متجهين إليه في الأصل.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
عاطفيةوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...