Part 22

161 25 0
                                    




"إذا كنت تعتقد أننا متشابهان للغاية بحيث لا يمكنك معرفة من نحن، فقط نادى بنا إلدور."

"لا بأس لأنني أستطيع أن اعرف."

"حقًا؟ كيف؟"

"حتى آباؤنا في بعض الأحيان لا يستطيعون التفريق بيننا."

بغض النظر عن مدى صعوبة معرفة من هو، كانت طاقتهم مختلفة قليلاً، لذلك لم يتمكن يودر من التمييز بينهم إلا من خلالها.

لم يكن يعتقد أنهم سيفهمون إذا شرح ذلك، لذلك تألم للحظة. ولكن لحسن الحظ، فُتح الباب بمقبض أسد ذهبي، وظهر مساعد كيشيار، ناثان زوكرمان.

"هل الجميع هنا بالفعل؟"

"أنا ناثان زوكرمان، مساعد القائد. سأخبرك بهذه المهمة قبل وصوله. يمكنكم طرح الأسئلة بعد أن أنتهي من الشرح."

جعلت ملامح ناثان زوكرمان الغريبة وتعبيراته الباردة من الصعب على الأعضاء فتح أفواههم بسهولة. حتى الأشقاء الصريحين إلدور لم يفعلوا ذلك.

استمر ناثان بلا مبالاة كما لو كان معتادًا على تلك النظرة.

"هذه المهمة مهمة للغاية لأنها تتم بأمر من صاحب الجلالة الإمبراطور. قد تعتقد أن الأمر مجرد عودة إلى العاصمة من خلال استعادة الحجر الأحمر، لكننا لا نعرف كل القوة الكامنة وراء ذلك حتى الآن. ولهذا السبب علينا أن نستعد جيدًا. هذا غير محتمل، ولكن ربما تتدخل قوة ثالثة في المنتصف، تستهدف الحجر الأحمر. لذلك، الدوق- لا، لقد اختار القائد خمسة فرسان من دوقية بيليتا الذين يتقنون هذه المهمة للانضمام إليهم. أريدك أن تتعاون مع الفرسان عندما يحدث شيء لا تعتقد أنه يمكنك حله بنفسك قوة."

"هل ستأتي أيضًا يا سيدي المساعد؟"

عندما رفعت هين يدها وسألت، هز ناثان رأسه.

"لا، سأبقى هنا لأعمل كملازم للقائد."

"كم من الوقت سوف يستغرق؟"

"قال إن الأمر سيستغرق حوالي أسبوع."

أسبوع. فكر يودر في الخطة التي كانت في وقت أبكر بكثير مما كان متوقعا.

'لا أعرف كم من الوقت سيستغرق الوصول إلى هناك.'

يتذكر يودر أنه، الذي كان يعيش بالقرب من مكان سقوط الحجر الأحمر، أمضى ما يقرب من 15 يومًا قادمًا إلى العاصمة بعد إجراء اختبار للانضمام إلى سلاح الفرسان.

بالطبع، لا بد أن الأمر كان بطيئًا لأنه كان صغيرًا في ذلك الوقت ولم يكن يعرف كيف يجد طريقه. ومع ذلك، بغض النظر عن مدى سرعة تحركه، كان من المشكوك فيه ما إذا كان بإمكانهم تنفيذ هذه المهمة في غضون أسبوع.

'كم من الوقت استغرق كيشيار للانتهاء من العمل؟ أعتقد أن الأمر استغرق أكثر من أسبوع. هل اعتبر الحجر الأحمر؟ هل مهمة الاسترجاع سهلة؟ أم أن الوقت المحدد كان محددًا من قبل الإمبراطور؟'

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن