part 61

149 19 0
                                    



'يجب ألا يقع الحجر الأحمر أبدًا في أيدي الدوقات وولي العهد...'

'...'

"سيدي، لقد بردت شايك. سأتخلص منه وأسكب له كوبًا جديدًا."

رمش كيشيار، وهو يتأمل كلمات الإمبراطور الأخيرة، وقام بتقويم موقفه. وكما أشار ناثان، فقد أصبح الشاي الذي أمامه باردًا تمامًا.

يبدو أن التدريب الذي كان مستمرًا أمام عينيه قد أخذ فترة راحة قصيرة، حيث كان يودر وجاكان وكانا يجلسون على الأرض ويشاركون في محادثة.

"لا، لا بأس. سأغادر الآن."

نهض كيشيار من مقعده ونظراته معلقة عليهم. لقد امتنع عمدا عن إحداث أي ضجيج لتجنب تعطيل التدريب، لذلك لم يجذب انتباه الثلاثة.

"ناثان، حتى في غيابي، ضع بضعة عيون قريبة حتى نتمكن من معرفة كيفية تقدم التدريب."

"مفهوم."

أحنى ناثان رأسه وهو يزيل فناجين الشاي. بينما كان كيشيار يستعد للعودة إلى مسكنه، استدار كما لو أن فكرة خطرت بباله فجأة.

"...آه. وإذا أظهر مساعدي أي علامات غير طبيعية، مهما كانت طفيفة، أبلغ عنها على الفور دون إصدار أي أحكام."

ظلت نظراته معلقة على يد يودر آيلي الذي يرتدي القفاز، ثم اختفت.

"هذا كل ما لدينا اليوم. بدءًا من الغد، اخرج مبكرًا بساعة، وقم بإجراء دورة التدريب البدني الأساسية، وكن مستعدًا."

"..."

"إجابة."

"نعم..."

"فهمت..."

عند سماع صوت يودر الحازم، تمكن جاكاني وكانا من الرد، وهما يلهثان من أجل التنفس. كانوا متناثرين على أرض التدريب دون أي علامة على النهوض.

في اللحظة التي استدار فيها يودر للمغادرة، أشار ناثان، الذي كان يراقب من بعيد، كما لو كان ينتظر.

"لقد أمرك الدوق بالذهاب إلى مسكنه بمجرد انتهاء التدريب."

"... مفهوم."

كان يودر يعتقد أن ناثان سيرافقه، لكن كان لدى ناثان مهام أخرى واختفى في مكان ما. وهكذا، كان على يودر أن يصعد الدرج بمفرده.

نظر جاكاني وكانا إلى يودر، وما زال يقف بقوة حتى بعد مساعدته في التدريب القاسي، كما لو كان وحشًا. لكن في الواقع، كان بعيدًا عن أن يكون بخير.

كان جسده، الذي تعرض لتدريب قاس حتى غروب الشمس، ينبض مع كل خطوة، وكان يعاني من صداع كبير بالإضافة إلى حفرة في معدته حيث كان ثقب المانا. كان ذلك لأنه دفع قوته إلى أقصى حدودها.

'لو كانت الأيام الخوالي، لم أكن أعتقد أن الأمر بهذه الصعوبة... العودة إلى الماضي قد غيرت حالتي بالتأكيد.'

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن