"بما أنني كشفت الآن عن كل قوتي، فقد اعتقدت أنه حان الوقت للكشف عن كل شيء. لو كنت أعلم أنك ستصاب بصدمة كهذه، لكنت انتظرت لفترة أطول قليلاً قبل أن أتحدث.""عفواً؟"
لم يلحظ كلمات كيشيار أي أثر لدى يودر، الذي كان في حالة ذهول من الصدمة. ولم يضحك كيشيار بهدوء إلا عندما تمكن يودر أخيرًا من الرد بشكل ضعيف.
"تبدو وكأنني فعلت شيئًا فظيعًا لطفل."
"فظيع..."
كان يردد كلمات كيشيار بغير انتباه، ومض شرارة من الفهم في ذهن يودر.
"ماذا تعني؟ على الرغم من سوء صحتك، هل ما زلت تمتلك الطاقة للمزاح؟"
"حسنًا، يبدو أن عينيك استعادتا تركيزهما."
هذا يشبه يودر أكثر. كيشيار، الذي بدا راضيًا، ضيق عينيه وهو يرد بلا مبالاة.
"حسنًا. المشكلة الحقيقية ليست معي. والسبب وراء طرحي لهذا الأمر الآن هو أن هناك شيئًا آخر نحتاج إلى فهمه من أجل المضي قدمًا، بناءً على الإنجازات التي حققناها بالأمس."
"وماذا قد يكون ذلك؟"
"السبب وراء عدم ظهور الإمبراطور خارج قصر الشمس لسنوات."
كان الحديث بلا مبالاة عن صحة الإمبراطور محظورًا تمامًا دائمًا، ويُعتبر سريًا للغاية. بدأ يودر يتساءل إلى أي مدى ينوي كيشيار مشاركته اليوم.
"كما يعلم الجميع، كان جلالته في حالة صحية سيئة لبعض الوقت الآن."
"لقد سمعت عن مرضه..."
"نعم، بالفعل. ولكن عندما التقينا به في قصر الشمس، هل بدا حقًا مريضًا للغاية لدرجة أنه لا يستطيع الخروج إلى أي مكان؟"
تذكر يودر الإمبراطور كيلوسا الذي التقى به في قصر الشمس. لم يكن هذا الإمبراطور الشاب، الذي يشبه عالمًا حساسًا يرتدي نظارة، مريضًا بشدة لدرجة أنه لم يستطع حتى حضور حفلة داخل القصر، على الرغم من أن علامات المرض كانت واضحة إلى حد ما.
كان أحد الأشياء الغريبة التي لاحظها يودر حينها هو أن الإمبراطور بدا وكأنه يقوم بعمله ويستريح في مكان واحد فقط، دون السماح حتى لخدمه أو مرافقيه بالدخول إلى نفس المكان.
مرض غير مرئي يمنعه من الخروج، حوارات فضولية كان كيشيار يطلقها... ضائعًا في التفكير، التقى يودر بنظرات كيشيار.
"... أعتذر إذا كنت أستنتج استنتاجات متسرعة، لكن هل تقترح أن 'الوعاء' الذي ذكرته هو السبب؟"
"صحيح."
رد مجاملة ناعمة في همس.
"إن وعاء جلالته متصدع حاليًا. لقد كان يحاول تقليل الحركة لمنع تسرب قوة الحياة، ولكن إذا لم يتمكن من إيجاد طريقة لإصلاحه، فسوف يضعف في النهاية بسرعة حتى يصل إلى حده. إنه مشابه للموقف الذي وجدت نفسي فيه بعد أن بدأت الشقوق في التشكل."
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...