part 110

96 14 0
                                    



كان الأعضاء المتبقون في فرسان بيليتا في ذهن يودر قليلي العدد. لقد كانوا مرشدين أكفاء، لكن مهاراتهم، باستثناء ناثان زوكرمان، كانت عادية تمامًا.

'ومع ذلك، فقد قاموا بالطهي جيدًا في الساحة...'

لقد كاد أن يصل إلى الجملة الأخيرة من بين المعلومات الضئيلة عن كيشيار.

في الأصل، كان من المقرر أن يكون منصب ولي العهد هو منصب كيشيار لا أور. ومع ذلك، منذ حوالي 20 عامًا، وبسبب التأثير القوي للإمبراطورة آنذاك، إينيلا لا أور، في اجتماع العائلة الإمبراطورية، تم تعيين كيلوسا لا أور وليًا للعهد. ويقال إن الإمبراطور الراحل والإمبراطورة إينيلا كان بينهما خلاف كبير حول هذه القضية لعدة سنوات، ولم تكن علاقتهما جيدة.

هل كان منصب ولي العهد مخصصا أصلا لكيشيار؟

وبغض النظر عن عدد المرات التي قرأها فيها، ظلت الجملة دون تغيير. كان يودر يحمل الورقة التي كُتب فيها القسم ذي الصلة، ومدها نحو إينون وفتح فمه.

"إينون. هل هناك أي أساس لهذا القسم؟"

"في الواقع، العديد ممن حضروا الاجتماع في ذلك الوقت ما زالوا على قيد الحياة، وبالتالي فإن المعلومات موثوقة تمامًا."

استجاب إينون بجفاف للقسم الذي أشار إليه يودر، لكنه ظل غير قابل للتصديق.

'كان كيشيار ولي العهد تقريباً؟'

على الرغم من أن إمبراطورية أور لا تحدد ولي العهد حسب العمر وتختار تقليديًا بعد أن يكبر الأمراء إلى حد ما، إلا أنه كان من الغريب بشكل لا يوصف الاعتقاد بأن كيشيار ربما كان يجلس على عرش الإمبراطور الآن.

'...لا أستطيع أن أتخيل ذلك.'

ومع ذلك، إذا حدث شيء كهذا بالفعل، فربما لم يكن سيئًا.

كان كيشيار لا أور أفضل قائد شهده يودر على الإطلاق. قال الناس إن القدرة على إدارة وسام الفرسان أو سلاح الفرسان والقدرة على تحمل المسؤولية عن بلد بأكمله أمران مختلفان، ولكن هل كان الأمر كذلك حقًا؟

يمكنه أن يقول بثقة أن قدرات كيشيار كانت أعلى بكثير من قدرات الإمبراطور الكاتشي الذي رآه في حياته السابقة. في حين أنه كان من الصعب تخيله كإمبراطور، الذي يهتم بمرؤوسيه ويصعد شخصيا، ألن يكون من الجميل أن يكون هناك مثل هذا الإمبراطور في العالم؟

لو كان الإمبراطور الذي خدمه في حياته السابقة مثل كيشيار، لكان يودر أكثر سعادة مما كان عليه عندما أصيب أثناء قيامه بمهام اغتيال أو تدمير غير ضرورية وخطيرة.

'لو كان الأمر كذلك...'

أدرك يودر فجأة أنه كان يمد افتراضاته إلى مستوى سخيف وأوقف أفكاره.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن