part 165

87 7 0
                                    



'أين هذا...؟'

"هل استيقظت؟"

أدار رأسه نحو الصوت الذي تردد من الجانب، فرأى خادمًا يبتسم بلطف بينما قدم له تحية مهذبة. ولم يتذكر مكانه إلا بعد رؤيته. قال كيشيار إنه سيتركه في القصر حيث كان يقيم كأمير، لذا ربما كان هذا هو المكان.

كان عقله لا يزال مشوشًا بسبب عواقب الحلم، ولكن عندما أخذ أنفاسًا بطيئة، بدأ الضباب في ذهنه يتلاشى.

كان يرتدي ملابس نظيفة بدلاً من الملابس الرسمية. وبينما كان فاقدًا للوعي، لابد أن شخصًا ما قد غيرها. غمره شعور غريب بعدم الارتياح عندما لاحظ يديه العاريتين، خاليتين من أي قفازات. وعلى الرغم من قضاء أيام أكثر بدون قفازات من القفازات، إلا أنه كان من الغريب أن يجد الآن عدم وجودها غير مريح.

نظر إلى بقعة على يده اليمنى، بحجم عملة ذهبية تقريبًا، متذكرًا الألم الشديد الذي شعر به هناك، قبل بدء الظهور مباشرة. على الرغم من أن البقعة لم تنتشر إلى ما هو أبعد من هذا الحجم، إلا أنه لم يستطع إلا أن يعتقد أن الألم الشديد كان مرتبطًا بمظهره الجنسي الثاني.

'هل المظهر... اكتمل الآن؟'

كانت الطاقة داخل جسده قد استقرت تقريبًا. لا تزال عضلاته تصرخ كلما حاول التحرك قليلاً، ولا يزال التعب والدفء حاضرين، لكن رأسه كان أكثر وضوحًا مما كان عليه قبل أن يفقد وعيه.

'بالتأكيد، لم يمر أسبوع وأنا فاقد الوعي كما كان من قبل.'

على الرغم من حالته المحسنة، إلا أن فكرة مشؤومة مرت بباله. رفع رأسه بسرعة، واستدار إلى الخادم وفتح فمي.

"أنا... يسعل، يسعل."

"يجب أن تشرب الماء أولاً قبل أن تتحدث."

هرع الخادم لدعمه، الذي انتهى به الأمر إلى السعال بسبب جفاف حلقه أثناء محاولته سؤاله عن المدة التي ظل فيها فاقدًا للوعي، وأحضر كوبًا من الماء إلى شفتيه.

"لا تبتلعه. من فضلك، ارتشفه ببطء، وقسمه إلى خمسة أجزاء."

رفعه الخادم بخبرة قليلاً، وساعده على إمالة رأسه على وسادة كبيرة، ووضع الكوب على شفتيه. وكما اقترح الخادم، قسم جرعة واحدة إلى خمس جرعات وابتلعها ببطء. شعر وكأن الماء قد رش على جرح، وهدأ الألم في حلقه، وأصبح تنفسه أسهل بكثير.

"شكرًا لك."

"لا بأس. كنت أفعل ما يجب علي فعله فقط."

"كم من الوقت... مر منذ أن أتيت؟"

"لقد مر يوم ونصف بالضبط منذ وصولك إلى هنا."

يوم ونصف. فغر فاهه مندهشًا، ولم يكن يعرف كيف يفسر التعبير على وجهه، واصل الخادم بحذر.

"لقد كنت تعاني من حمى مرتفعة طوال الوقت، ولم يمض سوى بضع ساعات منذ هدأت الحمى. إذا استمرت الحمى لفترة أطول، فإن الدوق... أعني، ربما كان على الأمير أن يستدعي كاهنًا. إنه حقًا راحة."

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن