part 192

54 7 0
                                    



"القائد."

متى وصل؟ لقد فاجأ الحضور المفاجئ يودر، لكن هذا الشعور سرعان ما تبدد عندما اقترب كيشيار.

"لقد شاهدت واستمعت إلى ما كنت تفعله طوال اليوم. لم ترتاح حقًا حتى للحظة."

"لقد استرحت. لم يكن الأمر شاقًا بشكل خاص."

"منذ متى كان 'غير شاق' و'الراحة' يعنيان نفس الشيء؟"

"هل أتيت ربما لأنك غير راضٍ عن اقتراح خطة التدريب الجديدة التي أعلنتها اليوم؟"

"لماذا قد تكون هذه هي الحالة؟ على العكس من ذلك، لقد فعلتها بشكل جيد للغاية؛ هذه هي المشكلة."

بابتسامة صغيرة وتجعيد خفيف لحاجبيه، استقر كيشيار برفق على حافة الطاولة الطويلة.

"أنا قلق حقًا. ماذا أفعل مع مساعدي الذي لا يعرف حتى كيف يستريح؟"

"لا تحتاج إلى فعل أي شيء. هل يجب عليك حقًا أن تخرج هكذا بعد يوم واحد فقط، يا قائد؟"

"إذا كنت قلقًا، هل سترتاح معي في غرفة النوم كما فعلت بالأمس؟"

أجاب بتلميح إلى أن كيشيار، الذي بالكاد ينام ويعمل دائمًا، ليس في وضع يسمح له بتقديم النصح له. ومع ذلك، كانت عودة كيشيار أكثر وضوحًا.

"متى استرحنا معًا؟"

"يُشار عمومًا إلى إجراء محادثة ممتعة في غرفة النوم دون القيام بأي شيء آخر على أنه راحة."

"هناك عبارة لطيفة تسمى 'زيارة غرفة المرضى'."

علاوة على ذلك، ألم تدور محادثتهم بشكل أساسي حول العمل؟ بينما رد بحدة، ضحك كيشيار.

"أنت على حق. لقد خسرت هذه الجولة."

على الرغم من إعلانه هزيمته، كانت الطاقة المنبعثة منه مبهجة ولطيفة. سحب يودر بصره بقوة بعيدًا عن وجه كيشيار الجذاب وفتح فمه.

"من المؤكد أنك لم تأت إلى هنا كل هذه المسافة فقط للمزاح. لماذا أنت هنا؟"

"كنت أتساءل عما إذا كنت قد تلقيت الهدية الثانية التي تركتها في غرفتك."

وصل كيشيار أخيرًا إلى النقطة. متذكرًا الوسيط الأحمر الذي بحوزته، أومأ برأسه.

"نعم، لقد أكدت ذلك."

كانت هدية تتجاوز توقعات يودر الأكثر جرأة. كيف يمكنه أن يعبر عن المفاجأة التي شعر بها عندما رآها بالأمس؟ كان وجه كيشيار أيضًا يحمل ابتسامة رضا عندما لاحظ ابتسامة يودر الخافتة وعينيه المشرقتين.

"هل أعجبتك؟ اعتقدت أنها ستعجبك."

"نعم، أنا ممتن حقًا لـ..."

"كان لدي فارسان من رهبانية بيليتا في العاصمة ينتظران بالتناوب لشراء هذا المنتج الجديد. إنه لا يقبل الحجوزات، كما ترى."

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن