part 63

158 23 0
                                    



"أنا زائر وأرغب في طلب شيء ما."

"اعذرني؟"

بمجرد أن تحدث أليك، أوقف الفرسان خطواتهم في انسجام تام. قام أليك بسرعة بمسح الزي الأزرق للفارس القائد، ولاحظ شعار النسر الذهبي وثلاث زنابق محفورة عليه.

"سمعت أنه في مكان ما هنا، سلا... لا، دوق بيليتا... يمكث هنا. لقد ضللت أثناء محاولتي العثور عليه. هل يمكنك مساعدتي؟"

قام أليك بتغيير كلماته بسرعة عندما رأى تعبير الفارس يلتوي في بداية كلمة 'كاف'.

اختفى كل فارس إمبراطوري واجهوه حتى الآن بمجرد سماع كلمة 'كاف'، لكن هذه كانت المرة الأولى التي يصبح فيها أحدهم عدائيًا تمامًا.

"دوق بيليتا؟ لأي سبب تبحث عنه؟"

"أنا آسف، ولكن لا أستطيع الكشف عن ذلك."

كيف يمكن أن يخبرهم أنه ساحر من برج اللؤلؤ، الذي سمع عن الحجر الأحمر وجاء لإجراء بعض الأبحاث؟ علاوة على ذلك، فهو لم يكن حتى ضيفًا مدعوًا.

بينما ابتسم أليك بشكل محرج وهز رأسه، درسه الفارس وكان التايلانديون يقفون خلفه، ضائعين في أفكارهم. تحولت عيناه السوداء العميقة، اللامعة بغطرسة، إلى شرسة بعد لحظة.

"خذ هؤلاء الرجال واحبسهم."

"عفوًا؟"

أليك لم يصدق أذنيه. ومع ذلك، استمرت أوامر الفارس بلا هوادة.

"بالنظر إلى أنهم يخفون غرض الزيارة، فلا شك أنهم مشبوهون. لا بد أنهم على صلة بتلك الحشرات الدنيئة. نحن بحاجة إلى معرفة ما يخططون له. اعتقلوهم على الفور!"

أحنى الفرسان خلفه رؤوسهم ردًا على ذلك واندفعوا للقبض على أليك وثايس. لقد مر أليك بالكثير أثناء خدمته لسيده المهووس بالأبحاث، لكن القبض عليه من قبل الفرسان ومواجهة خطر السجن كان الأول من نوعه.

"انتظر يا سيدي الفارس! نحن لسنا مشبوهين! لدينا حتى تصاريح المرور الصحيحة! إذا قمت بفحصها، فسوف ترى!"

"هذه الأشياء يمكن تزويرها بسهولة."

"ثم يمكننا الذهاب إلى القصر الإمبراطوري...! لدينا كل شيء هناك للتحقق من هوياتنا!"

"القصر الإمبراطوري؟ هل تتوقع مني أن أصدق ذلك الآن؟"

ابتسم الفارس وهو ينظر إليهم بملابسهم المتهالكة.

اليوم، ارتدى أليك وثايس ملابس عامة الناس للحفاظ على هويتهم مجهولة. ولذلك، فقد تركوا شارات اللؤلؤ الخاصة بهم، والتي تدل على عضويتهم في برج اللؤلؤ، في برج قصر السحراء.

لو كانوا يعلمون أن هذا سيحدث، لكانوا حملوا شاراتهم بالتأكيد! أطلق أليك تنهيدة عميقة، ولكن بعد فوات الأوان.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن