أغلق ناهان يده بلطف وفتحها، وتحول شكله ليشبه أحد الأفراد الفاقدين للوعي. لم يتمكن يودر من رؤية مظهره، لكنه نظر إلى جسده، الذي بدا وكأنه يرتدي ملابس غير مألوفة، وأدرك أن قدرة الوهم قد تم تطبيقها بشكل صحيح.قاموا بوضع الأغراض الشخصية للفاقدين للوعي في جيوبهم ودخلوا الكهف بأوعية المياه. كان الخارج كثيفًا جدًا لدرجة أنه بدا من المستحيل رؤية بوصة واحدة للأمام، ولكن بشكل غير متوقع، لم يكن الظلام شديدًا في الداخل.
بعد اتباع مسار منحوت بشكل مصطنع، فوجئوا عندما قام شخص ما فجأة بإخراج وجهه من الداخل. لقد كان رجلاً لم يلتقوا به من قبل.
"هاه؟ من أنتم يا رفاق؟ هل عدتم بالفعل من جلب الماء؟"
لم يستجب يودر على الفور. ولا ناهان كذلك. عند رؤية هذا، تحول وجه الرجل إلى تعبير منزعج.
"آه، فهمت. لم تحصل حتى على الماء ورجعت للتو لتدخين الغليون؟ لقد تم القبض عليك الآن. اليوم، يمكنني أخيرًا أن أظهر للمأمور مدى عدم جدواكم يا رفاق! سلموا حاوية المياه! أروها لي!"
شمر الرجل سواعده واقترب منهم بثقة. استخدم يودر قوته بمهارة لملء حاويات المياه الفارغة التي كان يحملها هو وناهان في لمح البصر.
لو تعثر ناهان بسبب حاوية الماء الثقيلة فجأة، لكانوا قد انكشفوا على الفور. ومع ذلك، نظر ناهان إلى يودر مرة واحدة فقط، واقفًا بثبات دون أي حركة مهمة.
"لقد كرهتك منذ أن تم اختيارك لمجرد أنه يمكنك استخدام بعض القدرات غير المهمة. ما الذي تعتقد أنه رائع فيكم يا رفاق؟ أنتم لا تختلفون عن الأشخاص المحتجزين هناك! أنتم جميعًا مجرد كاذبين. ...!"
الرجل الذي كان يقترب منهم جميعًا اشتعلت فيه النيران، صمت على الفور عندما رأى وعاء الماء مملوءًا حتى رأسه.
"...هاه؟"
"هل نستطيع الذهاب الان؟"
وفي لحظة وجيزة أصيب الرجل بالذهول، استجاب يودر بسرعة بصوت منخفض وغير مبال.
"آه...آه. كيف تمكنت من الحصول على الماء في مثل هذا الوقت القصير..."
"دعنا نذهب."
ترك يودر الرجل المصدوم خلفه، وأفرغ الماء من الحاوية مرة أخرى. ووقعت حوادث مماثلة مع عدة أشخاص آخرين، لكن لم يتمكن أحد من تمييز تنكراتهم.
من خلال نظرات الآخرين المقززة، تمكن يودر من جمع بعض المعلومات حول هذا المكان.
داخل هذا الكهف، تم سجن العديد من المستيقظين. وقيل إن الشخص الذي أطلقوا عليه اسم المأمور كان 'يختار' هؤلاء الصحوة. كان الأفراد يودر وناهان متنكرين في هيئة أيواكنرز تم توظيفهم خصيصًا لحماية المأمور الذي كان يفعل أشياء خطيرة.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
عاطفيةوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...