{ الصفحة ١١٧ }
-
ظُهر اليُوم ببِيت أُبو ذَعار كَانوا يَتغدون ؛
هَنايّ وهِي مَندمجة بَالأكل ولا هِي حُولهم قَاطعها أُبوها وهُو يَحط كَاسة المُوية قِدامها وبَهدوء : إرفقّي وأنَا أُبوتس مَحدن يَركض وراتس إركدي !
هَنايّ تَوها تَستوعب أخَذت كَاس المُويه وشَربت شَوي ونَزلته وببَحه : لا تُلومني لُوم الوَالدة وشُوله تزيّن المُلوخية تِسذا والله يا إنِها طَعيمة ولَذيذة .
ضَحك أُبو ذَعار وهَمس : جِعلها يَمين سَالمة يا أُم ذَعار وبَالعافية يا رُوح أُبوتس ألا بَخبركم عَمكم أُبو هَذال عَازمنا عَلى المَزرعة بَعد يُومين سَنعوا أُموركم وضَبطوها بِنرقد فِيذاك أُسبوع .
سَطام إبَتسم وكَمل : أزيَن شَيء سَواه عَمي مِن مَبطي ما تَجمعنا .
ذَعار نَاظر لـ سَطام وكَمل : ومَع الأسَف عِندي لِيلة نَاقصة مِن هَالأسبوع مُستحيل تَكمل الفَرحة عِندي حَفل تَدشين وتَوقيع كِتابي الجَديد مِير تَعوضوني عَن هَالليلة !
كِندا وهِي تِدق صَدرها وبِضحكة : سَم لِيلتك عِندي بَس نَبي نُشوف زينك وكَشختك ذِيك الليّلة يَا عُيون أخَتك .
أُم ذَعار بِحدة خَفيفة : بَسم الله عَلى ولَدي لا تَنسى ورَدك يا يُمه الله يَحفظك وين ما لديت وجَهك .
غِوى وهِي تَوها صَاحية مِن تَفكيرها وبَتساؤل : يُبه عَميمة حَبيبة مَدعوه ؟
أُبو ذَعار ببِحة : طَبعاً يا بنيّتي مَدعوه وشُوله ما تِندعي !
غِوى نَاظرت لـ ذَعار اللّي فَهم مَقصدها وكَملت : يَعني سَدن وخَلف حَاظرين ؟
هَنايّ نَاظرت فِيها وبِحدة خَفيفة : شُوفي مَحدن بَهالمقعاد غَبي لجَل تَورثينه عَنه غَبائتس سُبحان الله إجَتهاد شَخصي مِنتس وش هَالأسئلة الغَبية !
ذَعار بَادلها حَدة نَظراته وببَحه : مَدعوين وبَتحتسين مَع بِنت عَمتس وتَاخذن عُلوم بَعض تطيّرن الشُوق ولا ؟
غِوى وهِي مَطنشه نَظراته : إيه بَالله إنَك صَدقت بَقولك العُلوم بَتغدي واجَده وتَسبيرة ومِن العِيار الثِقيل ' وغَمزت لَه بِضحكة ونَزلت راسها تَكمل أكَلها
ذَعار كَسر حَدة نَظرته وتَنهد بَأسى وهُو يَدري إنها مُستحيل تَسكت وبَتنبش ورا الموضوع ..
-
#عَذب_الليّالي_تَوارى_مِثل_الأحلامِ
أنت تقرأ
عَذب الليّالي تَوارى مِثل الأحلامِ مَخطور عَني عَجاج الوَقت يَخفيها
Romanceأنَا عَـذب 🤎 : تَعرضت أمورٍ صِعاب مانِي بَها مَكلوف بَعضها ظَلمني كِبرها مَع صِغر سِني - أنَا عَـجاج 🐎: إزهَميني كِل ما خَانتك زمَانك وإنجرحتي وأبشَري باللّي يَضمد لك جِروحك بيَدينه