3

2.1K 215 12
                                    

الفصل الثالث

في الصيف ، تشرق الشمس دائمًا بسرعة في الصباح.

ربما كان ذلك بسبب أنها نامت كثيرًا بالأمس ، لكن فو يون استيقظت مبكرًا اليوم.

نظرت إلى الطفل ورأت أنه لم يستيقظ بعد ، فنهضت من السرير بهدوء.

وضعت وسادة على حافة السرير وخرجت.

لم يكن الطفل يعرف حتى كيف ينقلب وكان ينام في السرير. لا داعي للقلق من السقوط.

تركت فو يون الباب مفتوحا. كانت قد أعدت للتو الإفطار ورتبت الفناء. ثم ذهبت إلى المنزل لترى ما إذا كان الطفل قد استيقظ.

من المؤكد أنه عندما دخلت ، كان الطفل قد استيقظ بالفعل. كان يسلي نفسه على السرير دون أي ضوضاء.

بعد رعاية الطفل لأكثر من ثلاثة أشهر ، عرفت فو يون أيضًا بعض عادات الطفل.

بغض النظر عن مدى صحة نوم الطفل ، طالما أنها ليست بجانبه ، فإنه سيستيقظ بسرعة كبيرة.

حملت فو يون الطفل بابتسامة ، "صباح الخير يا عزيزي! الطفل لطيف اليوم! "

تحدثت فو يون بهدوء وهي ترتب الطفل بسرعة. بعد إطعامه ، وضعته في عربة الأطفال.

كان الشيء الأكثر طاعة في الطفل هو أنه لم يكن يجب أن تحمله طوال الوقت. كان الرجل الصغير ممتلئًا وستتألم يداها إذا حملته لفترة طويلة. لذلك ، غالبًا ما تضعه على عربة صغيرة وتنتظر بجانبه. كان الطفل هادئًا جدًا ومطيعًا ولن يثير ضجة.

كانت فو يون قد أنهت للتو وجبة الإفطار وكانت تغسل الصحون عندما سمعت صوتًا خارج الفناء. "رو رو ، هل أنتِ هناك؟"

"خالتي مي ، أنا هنا". رفعت فو يون صوتها قليلاً كما ردت.

دخلت العمة مي بسرعة إلى الفناء. ابتسمت وقالت: "خمنت أنكى ستستيقظين في هذا الوقت".

تابعت فو يون شفتيها وابتسمت ، وشعرت ببعض الحرج.

"هل تناولتى الفطور؟ لقد صنعت بعض العصيدة. "

ليس عليكى أن تهتمى بي. "رأت العمة مي أن حقل الخضار مليء بالعمل ، فسارت وقالت ،" ألا تريدين تجفيف الخضار؟ أنا متفرغة اليوم. "

انحنت العمة مي لسحب الخردل.

أضاءت عيون فو يون وقالت بلطف ، "شكرا لكى ، خالتي مي!" ثم استعدت للذهاب وسحبت الخضار.

تلوح العمة مي بيدها في فو يون: "اذهبى واحضرى سلة خضروات."

لذلك ، ذهبت فو يون رو إلى المطبخ للحصول على السلة.

عمل الاثنان معًا على إخراج الخضار وشطفها قبل نقلها إلى المطبخ.

خلعت فو يون قبعتها المصنوعة من القش. على الرغم من أنها حجبت أشعة الشمس المباشرة ، إلا أنها كانت لا تزال حمراء من الشمس. ومع ذلك ، لم تهتم. تمسح عرقها. بالتفكير في كيف كانت على وشك أن تصبح طعامًا شهيًا ، كانت مليئة بالدوافع.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن